Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

معالي مدير جامعة الجوف يفجع في وفاة خمسة من أبنائه وبناته في حادث مروع

الجوف - محمد الحموان:

فُجع معالي الأستاذ الدكتور إسماعيل بن محمد البشري مدير جامعة الجوف في وفاة خمسة من أبنائه وبناته أثناء عودتهم من الإمارات العربية المتحدة، وذلك مساء أمس الأول السبت، وكان أولاده في سيارة، ومعاليه وزوجته في سيارة أخرى أمامه.

وقع الحادث المروع عقب تجاوزهم شاحنة في تحويلة بين سلوى والبطحى بسيارة من نوع جيب لكزس؛ إذ اصطدمت سيارتهم بشاحنة أخرى وجهاً لوجه، وتُوفّي جميع ركابها، وهم أبناء معالي مدير الجامعة، فيما كان والدهم وحرمه يستقلان سيارة أخرى خلفهم.

ولم يكن المشهد الذي تلقاه معالي الدكتور البشري سهلاً؛ وأُصيب بانهيار عصبي؛ أُدخل إثره المستشفى، إلا أنه خرج صباح أمس، وتوجه إلى الرياض، وأدى الصلاة على أبنائه عصراً في جامع الملك خالد بالرياض، ودُفن جثمانهم في مقبرة أم الحمام. وقد فُجع منسوبو جامعة الجوف وطلابها بهذا الخبر المؤلم، كما فجع أبناء منطقة الجوف مبدين حزنهم الشديد، ومشاطرين معاليه مصابه الجلل الذي وقع عليه وعلى أسرته.

وقد تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي في وقت متأخر من ليل السبت الخبر المفجع مشاطرين إياه هذا المصاب. وأبناء معالي الدكتور إسماعيل البشري المتوفون هم: محمد وأحمد وسلطان وأبرار وأفنان، تقبلهم الله بواسع رحمته، وأسكنهم فسيح جناته، وألهم ذويهم الصبر والسلوان. {إِنَّا لِلّه وَإِنَّا إِلَيْه رَاجِعونَ}.

أسرة صحيفة الجزيرة التي آلمها النبأ تقدم أحر التعازي وأصدق المواساة لمعالي د. إسماعيل البشري وحرمه، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يرحم كبارهم، ويجعل صغارهم شفعاء عند الله، وأن يعوضهم الله في هذا المصاب، وأن يلهم والديهم الصبر والسلوان.

{إِنَّا لِلّه وَإِنَّا إِلَيْه رَاجِعونَ}.