Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

التقى المبتعثين في مونتريال

السديري يكرِّم الدكتور مخدوم لحصوله على أفضل بحث علمي في مؤتمر لوس أنجلوس

أتاوا - تهاني الغزالي:

كرَّم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا نايف بن بندر السديري في مدينة مونتريال مساء يوم السبت 28-5-1435هـ الموافق 29-3-2014م الدكتور عاصم مخدوم، المبتعث من جامعة الملك عبد العزيز بجدة، الذي يدرس بجامعة ميجيل في زمالة جراحة العظام والذي حصل على المركز الأول للبحث العلمي في مؤتمر جراحة العظام للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصَّة بمدينة لوس انجلوس الأمريكية لقاء بحثه المعنون بـ«ابتكار طريقة حديثة لتحسين سرعة التحام العظام في حالات إطالة وترميم العظام بجهاز ايلازروف».

وحثّه السفير على مواصلة العمل لتحقيق المزيد من النجاح في الفعاليات العلميَّة التي تعكس آمال وطموحات وأهداف مسيرة الوطن الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه-. وتقدم الدكتور عاصم مخدوم بالشكر لسعادة السفير على اهتمامه بمتابعة المبتعثين المتميزين في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث.

من جهة ثانية التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا نايف بن بندر السديري الطلبة السعوديين في مدينة مونتريال مساء يوم السبت 28 جمادى الأولى 1435هـ الموافق 28 مارس 2014م في جامعة كونكورديا بمدينة مونتريال والمنظم من قبل نادي الطلاب السعوديين. وتخلل اللقاء بعض الفقرات الثقافية، كما ألقى سعادة السفير كلمة أوضح فيها أن مقابلته للطلبة تأتي في ظل توجيهات القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- والمتضمنة متابعة شئون المواطنين السعوديين والوقوف على حاجاتهم، كما شجعهم على الحرص على الهدف الذي قدموا من أجله، وهو طلب العلم وأنهم جميعاً سفراء للمملكة فليمثلوها خير تمثيل، متمنياً لهم التوفيق، وموضحاً أن أبواب سفارتهم ستظل دائماً بانتظارهم وتقديم جميع ما يحتاجون إليه، بعد ذلك تلقى السفير أسئلة الطلبة وأجاب عليها.

حضر اللقاء سعادة ملحق المملكة الثقافي لدى كندا الدكتور علي البشري وعدد من ممثلي الملحقية.