Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

زاره سمو سفير خادم الحرمين بالمملكة المتحدة ومعالي وزير التعليم العالي

الطيران المدني يشارك بجناح في يوم المهنة الرابع بالمملكة المتحدة

جدة - عبدالله الزهراني:

شاركت الهيئة العامة للطيران المدني ، بجناح في فعاليات يوم المهنة الرابع  المصاحب لحفل التخرج للدفعة الرابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في المملكة المتحدة (بلندن) الذي بدأت فعالياته يوم السبت وتنظمه الملحقية الثقافية في لندن ، ويستمر لمدة يومين بمركز المعارض والمؤتمرات في اكسل بلندن.

حيث أوضح المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني الاستاذ خالد الخيبري ، أن مشاركة الهيئة في فعاليات يوم المهنة تأتي استمرارا لسياسة الهيئة في العمل على استقطاب الكوادر السعودية المتخصصة ذوي الكفاءات العالية من خريجي جامعات المملكة ، وخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث من خلال المشاركة في فعاليات يوم المهنة للتوظيف داخل المملكة وخارجها .

وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز ، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة ومعالي وزير التعليم العالي معالي د.خالد العنقري ، وزير التعليم العالي ، قد افتتحا فعاليات يوم المهنة ، وزارا جناح الهيئة العامة للطيران المدني وأثنيا على جهود ومشاركة الهيئة في هذه المناسبة.

وقدمت الهيئة هدية  تذكارية  لسفارة خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة وإيرلندا تسلمها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف أثناء زيارته لجناح الهيئة وتعبيرا عن إتاحة الفرصة للهيئة للمشاركة في فعاليات يوم المهنة الرابع .كما قدم سعادة الملحق الثقافي بلندن د. فيصل أبا الخيل شهادة تقدير للهيئة العامة للطيران المدني لمشاركتها ومساهمتها الفاعلة في يوم المهنة.

موضوعات أخرى