Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

مدير جامعة الملك فيصل ومدير الشؤون الصحية يزوران معرض أرامكو بالأحساء

150 متطوعاً من الطب دعماً من جامعة الفيصل لبرنامج إثراء المعرفة

الأحساء - عايدة بنت صالح:

أكد مدير جامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز الساعاتي أن هذا التميز ليس غريباً على أرامكو السعودية، والعمل في برنامج إثراء المعرفة يدمج بين الترفيه والتعليم، وهذا ما يجذب الزوار. وأكد أن جامعة الملك فيصل تدعم مثل هذه البرامج بالمتطوعين؛ إذ يشارك 150 متطوعاً من كلية الطب في القسم الطبي، إضافة إلى الأمور الأكاديمية التي تحتاج إليها أرامكو لخدمة أهالي المنطقة بالجامعة، يقفون جنباً إلى جنب مع جميع من يدعم العلم والثقافة.

وبيّن مدير الشؤون الصحية بالأحساء الدكتور عبدالمحسن الملحم أن الموقع يحتوي على فعاليات متنوعة في كل زاوية، ونشاهد حضوراً كبيراً من الزوار، وتخطى معدل الزوار في اليوم الواحد 24 ألف زائر، وهذه نسبة مميزة، وحضرت جميع الفئات العمرية، ونتمنى أن يستمر في نجاحه.

وبيّن أن الجانب الصحي موجود في البرنامج بخيمة توعوية تقوم بأكثر من نشاط، من قياس للضغط والسكر والأمور الأساسية، وستكون مشاركتنا خلال السنوات القادمة في إثراء المعرفة أكبر.

وكان في استقبال الوفود مدير مركز الملك عبدالعزيز الثقافي فؤاد الذرمان ومدير شؤون أرامكو بالمنطقة الشرقية جمال خضير ومدير برنامج إثراء المعرفة عمر بدر ومنسق العلاقات الحكومية بإثراء المعرفة طارق العويصي ومدير قسم العلاقات العامة بأرامكو سامي السعيد.