Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

ينظمه «منتدى العُمري» مساء السبت الخامس من جمادى الآخرة

«حوار حول منهجية التعامل مع المخالفين» .. محاضرة للشيخ سليمان الماجد

يستضيف (منتدى العُمري) مساء يوم السبت الخامس من شهر جمادى الآخرة 1435هـ الموافق للخامس من شهر أبريل 2014م في مقره بحي الفلاح شمال مدينة الرياض بعد صلاة العشاء، فضيلة الشيخ سليمان بن عبد الله الماجد عضو مجلس الشورى في محاضرة بعنوان: (حوار حول منهجية التعامل مع المخالفين - نظرات في فقه الائتلاف).

وسيشهد اللقاء لفيف من أصحاب الفضيلة والسعادة من الأكاديميين ومجموعة من المثقفين والإعلاميين.. وقد وجّه الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن إبراهيم العُمري أستاذ السيرة النبوية، عضو المجلس البلدي بمدينة الرياض الدعوات لحضور المحاضرة التي تتناول جوانب من المنهج الشرعي في كيفية التعامل مع المخالفين.

وتأتي هذه المحاضرة في إطار البرامج الثقافية، والندوات، واللقاءات العلمية التي دأب «منتدى العُمري» على تنظيمها بمشاركة مجموعة من المتخصصين والأكاديميين في عدد من العلوم الشرعية، والاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والإعلامية.

وسيتم بث المحاضرة عبر رابط البث المباشر (لمنتدى العُمري) على الموقع والأجهزة الذكية: http://satel.sa/alomary، وعلى موقع (منتدى العُمري الثقافي) صوتياً Www.omaryforum.com، وكذلك صوتياً على موقع www.liveislam.net.

الجدير بالذكر أن الشيخ سليمان الماجد خريج كلية الشريعة بالرياض وعمل في سلك القضاء في الأحساء والرياض.. ورأسَ وشارك في عدد من اللجان والمؤتمرات والندوات والنشاطات العلمية.. وله العديد من الرسائل المطبوعة والمنشورة، وكذا مشاركات علمية ودعوية مختلفة.