Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

محمد العجلان: بالقرارات الحكيمة اقتصاد الوطن يزداد قوة ورسوخاً

رفع نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة عجلان وإخوانه نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي الصيني بمجلس الغرف السعودية، محمد العجلان، التهنئة لسمو الأمير مقرن، بمناسبة صدور الأمر الملكي باختياره ولياً لولي العهد مع احتفاظه بمنصب النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، مؤكداً الثقة في قرار القيادة ورؤيتها الحصيفة لمصلحة الوطن.

وقال العجلان إن الاختيار صائب وحكيم، وذلك ديدن قيادتنا الرشيدة في كل ما من شأنه وضع الأمور في نصابها، والنظر في المستقبل، والحرص على استقرار الوطن، والحفاظ على المكتسبات الكبرى التي تحققت لبلادنا عبر مسيرتها منذ التأسيس على يد الملك عبدالعزيز - رحمه الله.

وأوضح العجلان أن سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز يتمتع بشخصية قيادية مؤثرة، ولديه ذخيرة من العلم والمعرفة والخبرة، تجعله يسهم بفكره وعطائه لخدمة وطنه، ويصبح عضداً للمليك ولسمو ولي العهد - أيدهما الله وسدد على طريق الحق والعدل جهودهما.

كما أكد العجلان أن رؤية خادم الحرمين الشريفين التي تتوخى أمن الوطن واستقراره تضمن للاقتصاد الوطني مزيداً من القوة والرسوخ والنمو بمعدلات عالية، وأن الثقة في مكانة المملكة واقتصادها تفتح آفاقاً جديداً لعلاقات وشراكات اقتصادية مع القوى الاقتصادية الكبرى.