Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

المشرف العام على مكتب وزير العدل يهنئ الأمير مقرن

رفع المستشار المشرف العام على مكتب معالي وزير العدل الأستاذ عبدالعزيز بن محمد المفلح التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي القاضي بتعيين سموه ولياً لولي العهد.

وأكد المفلح أن صدور الأمر الملكي الكريم باختيار الأمير مقرن بن عبد العزيز ولياً لولي العهد نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء يعكس حرص قيادة المملكة العربية السعودية على التمسك بهدي الإسلام الذي بني عليه نظام الحكم في المملكة، والاعتصام بحبل الله وتحكيم الشريعة الإسلامية.

وأضاف المفلح أن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن شخصية قيادية وإدارية متميزة تحفل بالعديد من المنجزات في جميع المناصب المدنية منها والعسكرية التي تولاها سموه مع خبرات واسعة ودراية كاملة بالمجتمع وحنكة كبيرة بالتعامل مع التحديات والمستجدات كافة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

ودعا المستشار المشرف العام على مكتب معالي وزير العدل الله أن يوفق صاحب السمو في أداء مهامه الجليلة لرفعة وطنه ومواطنيه تحقيقاً لتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز -حفظهم الله.