Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

بنده تواصل حملة «عبّيها واربحها» للأسبوع الثالث على التوالي

أعلنت شركة العزيزية بنده المتحدة عدد عملائها الرابحين في الأسبوعين الأول والثاني لحملة «عبيها واربحها»، بما قارب70 ألف رابح ورابحة، ومن المقرر أن تستمر الحملة التي أطلقتها الشركة لجميع عملاء بنده وهايبر بنده على مستوى المملكة لمدة أربعة أسابيع، بدأت 13 مارس 2014 ، وتنتهي في 9 أبريل 2014.

وتعد «عبيها واربحها» من الفعاليات التسويقية غير المسبوقة، حيث يصل عدد رابحيها إلى 5000 رابح يومياً، يتم اختيارهم آلياً عند صناديق المحاسبة للحصول على خصومات فورية هائلة على جميع مشترياتهم تصل إلى فرصة حصولهم عليها مجاناً (خصم 100%).

وقال المهندس أحمد عمر منشي الرئيس التنفيذي للتسويق والتطوير في شركة العزيزية بنده المتحدة، إن الشركة حرصت على تقديم حملة «عبيها واربحها» بالصيغة التي أهلّتها لتكون الحملة التوفيرية الأقوى في المملكة، مؤكداً على أن جميع الحملات التسويقية التي تقدمها بنده لعملائها تأتي في إطارالتزامها المستمر بمعادلتها التسويقية الخاصة التي تجمع بين ارتفاع جودة المنتجات، وانخفاض الأسعار.

وأشار منشي إلى حجم التحدي الذي يخوضه باستمرار فريق التسويق في الشركة،بهدف تعزيز صدارة أسواق بنده كخيار مفضل لغالب المتسوقين في المملكة، موضحاً: أن أهم تحدياتنا تتمثل في سعي فريق بنده نحو ابتكار الحملات والعروض التوفيرية ليتم تقديمها لعملائنا كميزة إضافية كبيرة.

موضوعات أخرى