Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

المشعل: الأمير مقرن رجل الثقة والحكمة والمهمات الصعبة

رفع معالي الدكتور محمد المشعل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي باختياره ولياً لولي العهد.

وقال المشعل إن الأمر الملكي الكريم ليجسد الرؤية الثاقبة والحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - في قيادة بلادنا حفظها الله، بما يحقق الاستقرار والاطمئنان لبلاد الحرمين الشريفين ومواطنيها.

كما عبّر المشعل عن تجديده العهد بالولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير سلمان وولي ولي العهد، مؤكداً أن القيادة الرشيدة باتخاذها لهذا هذا النهج إنما تجسد الحكمة وبعد النظر الذي هو نهج هذه القيادة الحكيمة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله-.

وأضاف المشعل أن اختيار خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- للأمير مقرن ليؤكّد على أن هذه البلاد يرعاها رجال وضعوا استقرارها وأمنها في مقدّمة أولوياتهم، وهو ما يعزِّز متانة ما يقوم عليه نظام الحكم في بلادنا الغالية من تطبيق لتعاليم الشريعة الإسلامية، والحرص على وحدة الصف واللحمة والوطنية في بلاد تحظى بثقل سياسي واقتصادي وإسلامي كبير على المستوى العالمي.