Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

مدير معهد الإدارة: الثقة الملكية باختيار الأمير مقرن تجسد الحكمة وبعد النظر

الجزيرة - عبد الله الجديع:

رفع معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختياره ولياً لولي العهد مع استمراره نائباً لرئيس مجلس الوزراء.

وأشار «الشعيبي» إلى أن هذه الثقة الملكية الغالية تستند إلى رؤية ثاقبة وتجسد الحكمة وبعد النظر من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، كما تؤكد المكانة المتميزة لسمو الأمير مقرن كرجل دولة بارز وقيادي على مستوى الوطن.

وأضاف قائلا إنه يتمتع بكل الصفات والمزايا التي تجعله يتبوأ أعلى المناصب القيادية بكل كفاءة لما يمتلكه من خبرة كبيرة وتجربة ثرية في مجال الحكم والإدارة استطاع من خلالها أن يسهم بشكل مباشر في إحداث نقلات تطويرية مشهودة أكدت قدراته وكفاءته كإداري متمرس وقائد متمكن ورجل دولة محنك يتميز ببعد النظر وعمق الرؤية، كما أن الاختيار يأتي تثميناً من خادم الحرمين الشريفين لتلك الصفات القيادية المتفردة التي يتمتع بها سموه وتتويجاً لمسيرته وتجربته الثرية في مجال الحكم والإدارة.

ودعا مدير عام معهد الإدارة المولى عز وجل أن يعين سمو ولي ولي العهد ويوفقه لخدمة المليك والوطن وأن يسدد خطاه في ظل الرعاية والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.