Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

تقنية البنات بالطائف تعلن أسماء المقبولات في الفصل التدريبي الثالث

الطائف - محمد الوذيناني:

أعلنت الكلية التقنية للبنات في محافظة الطائف أسماء المتدربات المقبولات في الفصل التدريبي الثلثي الثالث لهذا العام. وأوضحت عميدة الكلية الدكتورة نوف القحطاني، أن عدد المقبولات 80 متدربة، وذلك في قسمي تقنية التجميل والتزيين النسائي وقسم التصميم وإنتاج الملابس.

وفي سياق متصل أشارت مديرة القبول والتسجيل المدربة إيمان السفياني، إلى أنه تم ترشيح القبول عبر موقع المؤسسة، موضحة أن المؤسسة اشترطت: أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وأن تكون حاصلة على الشهادة الثانوية العامة أو المهنية أو ما يعادلها، وألا يكون لدى المتقدمة شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدمة عليها، وأن تكون المتقدمة لائقة طبيًا، وأن تكون متفرغة كلياً للتدريب، وأن لا يزيد عمر المتقدمة عن 30 عاماً، وألا يكون قد مضى على تخرجها من الثانوية أكثر من ثلاث سنوات.

وأضافت أن عدد المتدربات المقبولات جاء وفقاً للطاقة الاستيعابية الحالية للكلية, حيث تم تطبيق شروط القبول والتسجيل التي نصت عليها لائحة إدارة خدمات المتدربات بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة بقطاع تدريب البنات، وحضرت المقبولات في الكلية فعاليات اليوم التقني المقدم من قبل وحدة التوجيه و الإرشاد.

موضوعات أخرى