Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

أفضل فعالية تسويقية

العثيم مول يفوز بجائزة التميز السياحي على مستوى المملكة

حصل العثيم مول على جائزة التميز السياحي لأفضل فعالية تسويقية على مستوى المجمعات التجارية بالمملكة خلال الاحتفال السنوي لتوزيع الجوائز والمصاحب لفعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014م الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وحظي الاحتفال بحضور كبير للشركات والمؤسسات والأفراد المتنافسين على الجوائز والمهتمين بالشأن السياحي بالمملكة.

وجاء إعلان فوز العثيم مول للتميز في مجال إعداد وتنفيذ البرامج والفعاليات التسويقية الهادفة والجاذبة و التي تحظى بالاهتمام من قبل الاسر والعوائل السعودية.

وثمن الأستاذ فهد بن عبد الله العثيم الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري المالكة لسلسلة العثيم مول على مستوى المملكة الجهود التي يقدمها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لتطوير صناعة السياحة في المملكة.

وقال العثيم إن جائزة التميز السياحي تهدف إلى تقدير الانجاز والعطاء الذي تقدمه المؤسسات الوطنية التي تعمل في القطاع السياحي والنهوض بتطوير وتنافسية قطاع السياحة والضيافة في المملكة.

وأضاف العثيم بأن الفوز بالجائزة يعد تتويجاً لمسيرة حافلة بالتميز في صناعة المجمعات التجارية واستمراراً للتفرد في تقديم الأنشطة التسويقية والترفيهية الجاذبة التي تلبي اهتمامات الأسر وتحقق الجذب المطلوب سعياً لتحقيق غاية توطين السياحة في المملكة.

وتعد جائزة التميز السياحي من أكثر وأهم الجوائز في مجال السياحة والضيافة والسفر وتشهد تنافسية عالية بين العاملين في هذا القطاع ويتم اختيار الفائز بواسطة لجنة دولية من المحكمين تضم نخبة من الأكاديميين والخبراء المختصين في مجال السياحة والضيافة.

الجدير بالذكر أن شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري تمتلك خمسة مولات تجارية كبرى على مستوى المملكة وهي العثيم مول (الربوة خريص) بالرياض والعثيم مول (الدمام - الإحساء - بريدة) ويجري العمل الآن لإضافة أربعة مولات جديدة في مدن (عرعر وحائل وعنيزة وحفر الباطن).