Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

(تيفو جماهيري وتألق هجومي) .. الزعيم بخماسية يسطع في الآسيوية

كتب - عبد الله الجديع / عدسة - عبدالله المديري:

لم يكن أكبر المتفائلين يتوقع أن تنتهي مباراة الهلال وشقيقه السد القطري في الجولة الآسيوية الماضية بفوز الأول بخماسية نظيفة قياساً على تذبذب المستويات في المباريات السابقة لترسم الفرح على محيا جماهيره.

الجماهير العاشقة ملأت المقاعد مبكراً وظهرت في أجمل حُلّة بتكوينها رسمة جماهيرية مميزة حملت كلمة (Attack) التي تعني القوة الهجومية كما تقول اللغة، لتصل الرسالة إلى نجوم الزعيم بالأخص ثنائي الهجوم الشمراني والقحطاني وقاموا بتلبية مطلب الجمهور مبكراً حيث تحصل القائد الهلالي على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ليسجلها بكل ثقة معلناً بداية هجومية زرقاء ليؤكدها المدافع الشاب سلطان الدعيع ويتجلى بها الزلزال ناصر الشمراني بثلاثية.

خماسية هجومية سطع بها زعيم آسيا في سماء الرياض كان خلفها نجوم أوفياء وعمل فني مميز قدمه المدرب الجماهيري الذي رد على إسقاطات البعض بطريقته الخاصة كما كان لاعباً ثم إدارياً والآن مدرباً.

نقاط السد تقفز بالهلال إلى المركز الثاني بواقع 5 نقاط خلف الأهلي الإماراتي متصدر المجموعة بـ6 نقاط، لتضرب الجولة القادمة موعداً ملاقاة المتصدر ووصيفه على ملعب الأول وسط غيابات إجبارية لبعض اللاعبين بسبب الكروت الملونة، الأمر الذي يستدعي الفوز لضمان التأهل بعيداً عن لعبة الحسابات المعقدة.

موضوعات أخرى