Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

- قدّم الهلال واحدة من أجمل مبارياته في الموسم واستطاع أن يدك مرمى السد القطري بخمسة أهداف نظيفة كانت قابلة للزيادة. وأثبت الهلال أنه زعيم آسيا الأول وكبيرها.

* *

- ارتفع أداء لاعبي الهلال بشكل لافت أمام السد القطري وكانوا نجوماً جميعاً ومن الصعب تحديد اسم بعينه كان متميزاً عن الآخرين. وإذا واصل لاعبو الهلال تقديم هذا المستوى المبهر في المباريات القادمة فإن البطولة الآسيوية ستكون من نصيبهم وسيعود الكأس القاري إلى مكانه الطبيعي.

* *

- غياب القناص والزلزال عن مباراة الهلال الآسيوية القادمة أمام الأهلي الإمارتي متصدر المجموعة سيكون مؤثراً, ولكن إذا لعب المدرب الوطني القدير سامي الجابر بالتكتيك المناسب لمثل هذه المباريات واستشعر اللاعبون مسئوليتهم فإنه سيعود بالنقاط الثلاث ويتصدرون المجموعة قبل ختام التصفيات التمهيدية بجولة.

* *

- خسارة فريق الفتح من الجيش القطري لا تقلل أبداً من قيمة النموذجي الذي خاض لأول مرة تجربة المشاركة القارية. وستكون دافعاً له في المواسم القادمة للظهور بشكل أفضل بإذن الله.

* *

- أعداد المغادرين بمبادرة منهم من الفريق النصراوي لافتة للنظر بين مدربين ولاعبين محترفين سواء محليين أو أجانب..!! رغم أن الفريق للتو حقق بطولتين في الموسم. وهذا يخالف المنطق الذي يفرض عليهم البقاء والاستمرار لوجودهم في بيئة فريق بطل. لكن من الواضح أن هؤلاء المدربين واللاعبين لديهم مبرراتهم.

* *

- بيان نادي النصر تجاه وكيل اللاعبين غرم العمري مليء بالتناقضات الغريبة. فهو يؤكّد أن العمري على مستوى عال من الكفاءة والمهنية، ثم يعلن إيقاف العمل معه حفاظاً على استقرار النادي..!! ذلك أن الكفاءة والمهنية لأي شخص لا يمكن أن تهدد استقرار أي ناد إلا إذا كان النادي يرغب في التعامل بشكل غير مهني وهذا هو الذي يحقق استقراره فذلك أمر آخر.

موضوعات أخرى