Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

بطولة البريد الممتاز للبراعم تنطلق اليوم في نادي النصر

تنطلق عصر اليوم الخميس على ملاعب الفئات السنية بنادي النصر بطولة البريد الممتاز للبراعم، بمشاركة ثمانية فرق قسمت على مجموعتين, وتستهدف البطولة لاعبين من مواليد 2002-2003م لتنمية مهارات اللاعبين في هذه الفئة العمرية، وتستمر البطولة حتى الثامن من شهر أبريل.

وشكلت لجان لهذه البطولة بحيث يرأس اللجنة المنظمة للبطولة مدرب أشبال النصر خالد الفرحان, وتم تعيين مساعد مدرب أشبال النصر عبدالعزيز الضعيان ليكون نائب الرئيس للجنة المنظمة، وفهد العتيبي رئيسا للجنة الفنية، وبندر المطوع رئيساً للجنة الحكام، ومحمد أبو دجين رئيساً للجنة الإدارية.

وقسمت الفرق في البطولة إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى: نادي النصر، مركز حي الشفا، أكاديمية الأشبال، الحرس الملكي، فيما ضمت المجموعة الثانية: البريد الممتاز، أكاديمية أجاكس، مركز حي بدر, جمعية إنسان.

وستقام اليوم الخميس أربع مواجهات، حيث تجمع المباراة الافتتاحية فريق النصر وأكاديمية الأشبال، وفي المباراة الثانية يلتقي مركز حي الشفا والحرس الملكي، ويواجه فريق البريد الممتاز فريق مركز حي بدر، وفي آخر المباريات يتواجه فريق جمعية إنسان مع أكاديمية أجاكس.

وأكد نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالعزيز الضعيان أن الهدف من البطولة هو اكتشاف المواهب للأندية في هذه الفئة العمرية التي لم يدرج لها بطولة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ويصعب البحث عنها في الحواري.

وقدم الضعيان شكره لمدير البريد الممتاز حمد البكر على تجاوبه السريع وتفاعله الجيد مع البطولة التي ستأتي بثمارها على الأندية في المستقبل القريب، إضافة إلى إدارة نادي النصر على موقفها بدعم البطولة وموافقتها بإقامة البطولة على ملاعب النادي.

موضوعات أخرى