Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

عموته: الهلال كله نجوم .. لهذا لم أراقب صاحب الهاتريك

الجابر: بإصرار اللاعبين وفعالية الجماهير أحرزنا نتيجة لم نتوقعها

كتب - فيصل المرشدي:

أكد المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال سامي الجابر بأنه لم يكن يتوقع النتيجة التي خرج بها فريقه الهلال من مواجهته مع ضيفه السد والتي كانت خماسية نظيفة, مرجعاً ذلك لتاريخ فريق السد على مستوى آسيا وقوة عناصره الفنية, ومشيراً إلى أن هذا الفوز جاء بعد عزيمة وإصرار وقتالية لاعبي الفريق الهلالي.

وأضاف الجابر: «الفوز العريض نقلنا من تذيل ترتيب المجموعة إلى المركز الثاني, وهو مركز نستحقه وسنسعى للمركز الأول أيضاً, والحمدلله بتركيز اللاعبين في المباراة قلت الأخطاء الفردية والتكتيكية وبالتالي خرجنا بهذه النتيجة وهذا المستوى الرائع».

وحول الأهداف التي جاءت مبكرة قال: «حفزت اللاعبين ووجهتهم نحو أهمية التسجيل في الدقائق الأولى لتسهيل السيطرة على المباراة, وهذا ما طبقه اللاعبون على أرض الملعب».

وأردف الجابر: «لاعبو فريقي لديهم الإمكانيات الفردية العالية والقدرات المهارية أيضاً, وهو ما جعل الفريق يبدع ويتنوع في طرق تسجيل الأهداف».

وامتدح الجابر الحضور الجماهيري والتفاعل, مؤكداً بأن لهم بصمة في الفوز أيضاً, ومشيراً بأن جماهير الهلال دائماً ماعودت اللاعبين بأنها وقود لهم في جميع الأحوال والظروف.

واختتم الجابر حديثه بتأكيده على أن فرص التأهل من هذه المجموعة لا تزال متاحة لجميع الفرق, مؤكداً أن التقارب النقطي بين جميع الأندية جعل من أمر التأهل غير محسوم حتى الآن.

من جهته أكد مدرب فريق السد القطري حسين عموته بأن فريق الهلال يستحق الفوز نظيراً للمستوى الذي قدمه, مشيراً إلى أن لاعبي السد لم يظهروا بأي جزء من إمكانياتهم المعهودة عنهم, ومؤكداً في الوقت ذاته على أن أهداف الهلال السريعة تسببت في تسجيل مثل هذه النتيجة.

وأردف عموته: «ظهر تأثير غياب راؤول وطلال البلوشي على عناصر الفريق, وأعترف بذلك .. لكن اللاعبين أيضاً لم يظهروا بالشكل المطلوب منهم».

وعن عدم مراقبته لمهاجم الهلال ناصر الشمراني قال: «الشمراني مهاجم فذ ومتميز, وفي الهلال الكل لا بد أن تتم مراقبته وليس الشمراني فقط».

موضوعات أخرى