Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

إجازة خاصة للشلهوب

الهلال يفقد نيفيز 10 أيام ويخضع 8 لاعبين لتدريبات إضافية

كتب - عبدالله الحنيان:

خضع المحترف البرازيلي في صفوف الهلال تياجو نيفيز لفحص إشعاعي في مستشفى الحبيب إثر تعرّضه لإصابة في كاحل قدمه في مباراة السد أمس الأول، وسيتحدد على ضوئها اليوم مدة برنامجه العلاجي بعد اطلاع الجهاز الطبي على تقرير الكشف، وإن كانت المؤشرات الأولية وفقا للمصادر تشير إلى حاجته لبرنامج علاجي تتراوح مدته بين أسبوع و10 أيام، وبالتالي تبدو حظوظه ضئيلة في المشاركة أمام الشباب يوم 11 من الشهر الجاري في ربع نهائي كأس الملك.

وكان الفريق الهلالي قد استأنف مساء أمس تدريباته إذ أدى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية أمام السد القطري تدريبات استرجاعية تحت زخات المطر، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجانبين البدني والفني، اختتمها مدير الجهاز الفني سامي الجابر بمناورة على جزء من مساحة الملعب، في حين واصل المحترف الكوري الجنوبي كواك برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقاً.

من جانبه، غاب اللاعب محمد الشلهوب عن تدريبات الأمس بعذر مسبق، بعد أن منحه الجهاز الفني إجازة خاصة نظراً لاحتفاله بزواجه. وشهد المران متابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، إلى جانب عضو الشرف الأمير فهد بن محمد، وعدد من أعضاء الإدارة.

هذا وسيواصل اللاعبون عبدالله السديري وفايز السبيعي وسلطان البيشي وعبدالعزيز الدوسري وسعود كريري ونواف العابد وكواك ومحمد القرني تدريباتهم صباح اليوم، في حين يتمتع بقية اللاعبين براحة ليوم واحد، على أن يعاودوا تدريباتهم مساء الغد.

موضوعات أخرى