Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

طرفا نهائي بطولة الجامعات السعودية يتحدد عصر اليوم والتوقيع مع راع للبطولة..!

حائل - فرحان الجار الله:

يتحدد عصر اليوم الخميس أول الواصلين لنهائي بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم حينما يلتقي منتخب جامعة حائل ومنتخب جامعة القصيم على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل, فيما يلتقي في المباراة الأخرى منتخب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ومنتخب جامعة الطائف لتحديد الطرف الثاني في النهائي.. هذا وفي خطوة جميلة لدعم المنتخبات الواصلة لدور الأربعة ومنح البطولة زخماً أكبر للعمل على تشجيع المواهب الكروية في الجامعات السعودية وفتح أبواب أرحب لتوثيق التعاون بين الجامعات والأندية تم توقيع عقد رعاية مع شركة بن زقر لرعاية دور الأربعة من البطولة وكتأسيس ممتاز لتوقيع عقد رعاية للبطولة كاملة مستقبلاً, حيث رصد الراعي ما يقارب النصف مليون ريال كمكافآت وهدايا للفائزين, على أن يحصل المنتخب الفائز بالبطولة على مبلغ مائة ألف ريال فيما مكافأة صاحب المركز الثاني ثمانين ألف ريال بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مبلغ سبعين ألف ريال والرابع يحصل على مبلغ ستين ألف ريال, كما تم مبلغ 30 ألف ريال لأصحاب المراكز من الخامس وحتى الثامن..

كما رصد راعي دور الأربعة جوائز قيمة يتم السحب عليها للجماهير التي ستحضر مباراتي دور الأربعة ومباراة النهائي وكذلك حضور مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع..

هذا وأكد مدرب جامعة حائل الكابتن يوسف الغنيمي أن المستوى الفني للبطولة يتطور من موسم لآخر, وأن منتخبات الجامعات السعودية تضم مواهب واعدة قدمت مستويات رائعة طوال مباريات الأدوار الأولية والنهائيات.. هذا وسيقام نهائي البطولة بمشيئة الله يوم الجمعة 25 / 6 / 1435هـ على ملعب الفائز من مباراة منتخب جامعة حائل ومنتخب جامعة القصيم..

موضوعات أخرى