Friday 04/04/2014 Issue 15163 الجمعة 04 جمادى الآخرة 1435 العدد

الانتخابات14رجب المقبل والقائمة تضم أمراء وعلماء ومسئولين

46 شخصية تتنافس على عضوية مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين

الجزيرة - المحليات:

يتنافس 46 من أعضاء شرف وأعضاء الجمعية العمومية بجمعية الأطفال المعوقين على عضوية مجلس إدارة الجمعية في دورته الحادية عشرة ، والتي تبدأ بمشيئة الله منتصف شهر رجب القادم .

وأعلن أمين عام الجمعية الأستاذ عوض الغامدي أنه تم إغلاق باب قبول طلبات الترشح حسب لائحة الجمعية ، وتم الرفع بأسماء المرشحين إلى مقام وزارة الشئون الاجتماعية ، مشيراً إلى أن اجتماع الجمعية العمومية القادم والمقرر له بمشيئة الله يوم 14 /7 /1435هـ الموافق13 /5 /2013م سيشهد انتخاب أعضاء مجلس الإدارة في دورته الحادية عشرة ، (1435هـ - 1438هـ ).

وأكد الغامدي على أن تسابق هذه النخبة المتميزة قيمة وخبرة وقدرة من أبناء الوطن على المشاركة في عضوية مجلس إدارة الجمعية يجسد في المقام الأول حجم المصداقية التي تتمتع بها هذه المؤسسة الخيرية الرائدة لدى المجتمع ، وأيضاً يعكس إيجابية المواطن وشراكته المسئولة في بناء بلده وخدمه مجتمعه .

وأعرب الغامدي عن اعتزاز منسوبي الجمعية بهذا الإقبال الذي تشهده انتخابات مجلس الإدارة في كل دورة ، وأعده « تتويجاً لأداء الجمعية ولدورها في التصدي لقضية حيوية على مستوى الوطن « .

وأشار الأمين العام الى أن الأمانة العامة تلقت أوراق ترشيح 46 عضواً من أعضاء الجمعية العمومية يمثلون صفوة من أبناء الوطن أصحاب الخبرات والمكانة والتميز في قطاعات مختلفة، موضحاً أن كل منهم قدم من خلال نموذج طلب الترشيح حيثيات ترشيحه و تصوراً حول ما يمكن أن يسهم به في حال انتخابه عضواً في مجلس الإدارة ، وسيتم إصدار كتيب يوزع على أعضاء الجمعية العمومية قبيل عملية الانتخابات يتضمن السيرة الذاتية للمرشحين وبرامجهم لمساندة الجمعية.

وكانت الأمانة العامة للجمعية أعدت نماذج مطبوعة لطلبات الترشح تم توزيعها على أعضاء الجمعية العمومية تتضمن شروط الترشح حسب لائحة الجمعيات الخيرية المعتمدة من وزارة الشئون الاجتماعية ، إضافة الى المعلومات المطلوبة عن المرشح ، وملخص السيرة الذاتية ، ورؤية المرشح لما يمكن أن يقدمه للجمعية خلال عضويته بالمجلس.

موضوعات أخرى