Friday 04/04/2014 Issue 15163 الجمعة 04 جمادى الآخرة 1435 العدد

خلال الفترة من (7-21) من الشهر الجاري

تعليم الرياض يجري المقابلة الشخصية لـ (141) متقدما للإشراف التربوي

الجزيرة – عبدالرحمن اليوسف:

حددت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض مواعيد إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للعمل كمشرفين تربويين للمواد وكذلك في أقسام الإدارة والتي تقرر أن تبدأ من خلال الفترة من 7-21 /6/1435هـ.

وأوضح مدير الإشراف التربوي محمد بن عدنان السمان أن الإدارة ستجري المقابلات الشخصية وفق للمواعيد المحددة لـ (90) متقدما للعمل كمشرفين تربويين في الإدارة و(51) متقدما للعمل كمشرفي مواد مطالبا الجميع بالتقيد بالمواعيد المحددة مشيرا إلى أن من يتغيب عن حضور المقابلة يستبعد بشكل نهائي من الترشح للإشراف متمنيا في الوقت ذاته التوفيق لجميع المتقدمين.

من جهته أكد منسق الإشراف الإلكتروني في الإدارة إبراهيم بن عبدالله الصبي على أهمية دخول جميع المتقدمين لبوابة الرياض التعليمية – الإشراف الاليكتروني لمعرفة مواعيد إجراء المقابلات مبيناً أن مكان المقابلات سيكون في قاعة الاجتماعات في الدور الثالث بمبنى الشؤون التعليمية بشارع الجامعة مشيرا إلى أن المقابلات ستبدأ في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وبيّن الصبي أن على المتقدم تعبئة وإحضار استمارة متقدم للإشراف التربوي وإحضار الملف الورقي للمتقدم الذي يتضمن إثبات دخول اختبار قياس للقيادات التربوية وصورة من شهادة البكالوريوس وصورة من قرار التعيين في الوظيفة ومشهد بالعمل في المرحلة الثانوية مصرحا فيها باسم المدرسة وعدد السنوات بالتاريخ ، لمن يشترط عليهم العمل في الثانوي فقط وكل ما يثبت تحقق الشروط الواردة في كتيب ضوابط تكليف شاغلي الوظائف التعليمية والخاصة بالإدارة المتقدم لها وكل ما يدعم عوامل القوة للمتقدم مثل الشهادات العليا والدورات التدريبية وخطابات الشكر وإحضار الملف الورقي مكتملاً في يوم المقابلة ولن يقبل بعد ذلك.

ودعا الصبي جميع المتقدمين لزيارة الرابط التالي لمعرفة مواعيد المقابلات حسب التخصصات http://edu10001000.com/filesbag/date.pdf

موضوعات أخرى