Friday 04/04/2014 Issue 15163 الجمعة 04 جمادى الآخرة 1435 العدد

عضو الشرف النصراوي الفعال .. المهندس العمراني:

عودة النصر للبطولات لم تكن وليد الصدفة

أكد عضو شرف نادي النصر المهندس عبدالله العمراني بأن تحقيق فريقه لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لم يكن وليد الصدفة إنما بالعمل الجبار الذي قدمه الرئيس الأمير فيصل بن تركي، وقال: النصر بطل ابتعد بسبب بعض الظروف وعودته لمنصات التتويج طبيعية، مبيناً أن سر العودة جاء بجلب الإدارة نجوم من طراز رفيع ومدرب متميز استطاع بناء فريق لا يقهر، بالإضافة إلى الالتفات الجماهيري والشرفي والعمل الاحترافي الذي شهده الفريق طوال فترات هذا الموسم.

وأشار العمراني أن لاعبي النصر المحليين أثبتوا بأنهم الأفضل على مستوى الأداء والعطاء وثبات المستوى، وجميعهم يستحقون تمثيل الأخضر، مبيناً بأن النصر يحتاج خلال الفترة القادمة تعزيز الفريق بلاعبين أجانب على مستوى عالمي مع الإبقاء على إلتون ومحمد حسين، خصوصاً وأن الفريق ينتظره استحقاقات مهمة الموسم المقبل في البطولة الآسيوية.

وعبر العمراني عن سعادته بإعلان الأمير فيصل ترشحه لرئاسة النصر لولاية ثانية، وقال: الأمير فيصل قدم عملاً كبيراً خلال خمس سنوات الماضية والنتائج التي تحققت كفيلة بأن يستمر سموه على هرم الكيان النصراوي وهو مطلب شرفي وجماهيري.

وعن استمرار المدرب كارينيو مع الفريق الأول من عدمه قال: أنا مع استمرار المدرب الذي قدم عملاً مميزاً نتج عن تحقيق الفريق بطولتين هذا الموسم، ولكن أن يكون العقد الجديد غير مبالغ فيه من الناحية المالية.

واختتم حديثه بأنه يدعم النصر من حبه وعشقه لهذا الكيان، وقال: دعمت النادي خلال ثلاث سنوات الماضية عندما رأيت أن النصر يحتاج إلى وقفة أبنائه بعد الظروف الصعبة التي مر بها.

موضوعات أخرى