Saturday 05/04/2014 Issue 15164 السبت 05 جمادى الآخرة 1435 العدد

محمد عساف: لن أنسى أبداً بيئتي ومن أين ابتدأت مشواري

دبي - فن:

أعلنت شركة «بلاتينوم ريكوردز» عن إطلاق أغنية جديدة مُصوّرة لـ«محبوب العرب» محمد عساف، بعنوان «يا حلالي يا مالي»، من كلمات رواد رعد، وألحان نزار فرنسيس، وتوزيع طوني سابا، وإخراج ديفيد زعنّي. ومن المزمع البدء في بثّ الأغنية بالتزامن مع الفيديو كليب الخاص بها لأول مرة يوم الخميس 10 إبريل ضمن برنامج «صباح الخير يا عرب» على MBC1.

وأوضح المخرج ديفيد زعنّي أن كليب «يا حلالي يا مالي» جرى تصويره في عدة مخيّمات للاجئين الفلسطينيين في لبنان، مؤكداً نجاح التجربة بالرغم من الصعوبات اللوجستية، سيما أنه لم يسبق لأي شركة إنتاج أن قامت بمثل هذه الخطوة من قبل.

من جهته، اعتبر محمد عساف أن أغنية «يا حلالي يا مالي» تُجسّد الوحدة الفلسطينية والعربية، وذلك دفاعاً عن قضية العرب المركزية والمحورية، شأنها في ذلك شأن أغنيته السابقة «يا هالعرب».

وتوجه عساف بكلمةٍ إلى جمهوره قال فيها: أهديكم هذه الأغنية المصوّرة، وأشكر دعمكم لي، وكونوا على ثقة بأنّ نجاحي سببه محبّتكم غير المحدودة، وهو ما سيساعدني على الدوام في المراحل القادمة من مسيرتي الفنيّة.» وأضاف عساف: «لن أنسى أبداً بيئتي، ومن أين ابتدأت مشواري، فأنا أنتمي إلى الجمهور الذي ساهم في تظهير نجوميتي، وسأبقى ممثلاً لشعبي الصامد في كافة المحافل التي أزورها.» وختم عساف بالتأكيد على أن أغنية «يا حلالي يا مالي» هي مقدمة لألبوم كامل سيصدر قريباً عن شركة «بلاتينوم ريكوردز».