Saturday 05/04/2014 Issue 15164 السبت 05 جمادى الآخرة 1435 العدد

خلف كل قصة نجاح.. الأمير فيصل بن تركي

* حقق فريق النصر بطولة دوري عبد اللطيف جميل وحسمها بكل اقتدار قبل نهاية الماراثون السباقي بجولة واحدة بعد سباق مثير انطلق بها الفريق العالمي متصدراً من الجولة الخامسة تقريباً حتى حقق بطولتها والتي تعتبر أقوى بطولات الموسم ولا يمكن أن يحققها أي فريق إلا الفريق الجاهز بدنياً وذهنياً وقبل ذلك يمتلك البدلاء الأقوياء الذين لا يقلون أداءً فنياً عن الأساسيين وهذا ما توفر بفريق النصر لذلك استحق بطولة دوري عبد اللطيف جميل وقبله كأس سمو سيدي ولي العهد.

* النصر تعرض لمسيرته بالدوري لضغوط قوية سواء كانت إعلامية أو تحكمية لكن الإرادة القوية التي تمتلكها الإدارة النصراوية بقيادة الرئيس المحنك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي والجهاز الفني بقيادة الداهية كارينيو استطاعوا زرع الثقة وثقافة الفوز في لاعبي العالمي حتى وهو يخسر بهدف أو هدفين يلعب بروح المنتصر فنجده يحقق التعادل ثمّ الفوز وهذا ما ميّز النصر هذا الموسم.

* صدارة النصر هذا الموسم وتحقيق البطولة عنوانها هو العمل بكل صمت وحكمه وتهيئة الفريق لكل مباراة على أنها مباراة بطولة والانهماك بتجهيز الفريق وعزله عن الضغوط الإعلامية.

* عملت إدارة النصر بقيادة الرئيس المحنك الأمير فيصل بن تركي عملاً جباراً طوال 4 سنوات من الجهد والمال ولكن توج بأحلى بطولتين نظير العمل الدؤوب.

الخبيران حسين عبدالغني ومحمد نور.. يحتاجهما النصر الموسم المقبل لخلط الشباب بالخبرة خاصة أعمار لاعبي النصر لسّا صغار بالسن.

* ما يميز النصر هذا الموسم عن بقية الأندية أنه يلعب بأجنبي واحد فقط.. فإلتون ليس بذلك اللاعب الأجنبي المتميز ولكنه محظوظ كثيراً.. ولكن قوة الاحتياط عوّضت عن العنصر الأجنبي بالنصر.

* أنفق كحيلان 120 مليون ريال.. فتلقى 120 مليون تحية حب وإعجاب وتقدير.

محمد إبراهيم الغشام

موضوعات أخرى