Saturday 05/04/2014 Issue 15164 السبت 05 جمادى الآخرة 1435 العدد

وتر المفصل يغيب نيفيز شهرا ونصف الشهر

لاعبو الهلال يعاودون تدريباتهم .. و«ضيق التنفس» يغيب سالم الدوسري

كتب - عبد الله الحنيان:

تأكد بشكل نهائي غياب لاعب الهلال «تياقو نيفيز» عن تمثيل فريقه لمدة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أسابيع للإصابة ؛ وذلك بعد أن أكد تشخيص الجهاز الطبي للفريق الأول والطبيب الفرنسي المختّص في إصابات الأوتار الذي تمت استشارته خلال اليومين الماضيين ، عن تعرّضه لإصابة في الوتر الممتد من مفصل القدم إلى الساق .

ووجد «نيفيز» مساء أمس في عيادة النادي الطبية وخضع لجلسة علاجية ، مستهلاً برنامجه العلاجي ، بينما لم يشارك اللاعب سالم الدوسري في تدريبات الفريق نظير وجوده في أحد المستشفيات، لشعوره بضيق في التنفّس حيث حضر لمقر النادي وخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي .

وكان لاعبو الفريق الأول قد استأنفوا مساء أمس تدريباتهم بعد تمتعهم بالراحة التي منحهم إياها الجهاز الفني أمس الأول، إذ تركزت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني تخللها عدد من التطبيقات التكتيكية على التمرير السريع والضغط على حامل الكرة في الوقت الذي واصل فيه المحترف الكوري الجنوبي كواك تاي هي برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقاً. ومن المنتظر أن يبدأ برنامجه اللياقي عقب لقاء الفتح غدا في حين اقتصر مران اللاعب سلمان الفرج على الجري حول الملعب، نظير شعوره بألم في العضلة الضامة .

وشهدت التدريبات متابعة رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ، إلى جانب نائبه محمد الحميداني وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

يذكر أنّ الفريق سيختتم تحضيراته للقاء الفتح بمران مغلق عند الساعة الـ06:30 من مساء اليوم على استاد الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي .

إلى ذلك، وجد فريق اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في مقر النادي مساء أمس ، حيث أجرى عدد من اللاعبين الكشف المطلوب ضمن الجولات الدورية التي تقوم بها اللجنة على الأندية .

وفي شأن آخر انضم الإسباني توني أمور إلى الطاقم الفني للفريق الأول ؛ وذلك بطلب من مدير الجهاز الفني سامي الجابر الذي قّدم شكره للأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، على تلبية متطلباته ومنها تدعيم الجهاز الفني بالإسباني توني أمور.

يذكر أن توني أمور عمل ضمن الطاقم الفني لمدرب نادي الوصل الإماراتي سابقاً الأرجنتيني هيكتور كوبر .

من جانب آخر ينتظر أن تبدأ إدارة النادي خلال الأسبوعين القادمين في الإعداد لإعلان الميزانية الختامية للنادي التي ستشمل كل مصروفات النادي وإيراداته خلال هذا الموسم، إذ سيدقق عليها من المحاسب القانوني للنادي تمهيداً لاعتمادها من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد الآسيوي لكرة القدم إضافة إلى رابطة دوري المحترفين وذلك في إطار إجراءات تجديد الرخصة الآسيوية .

موضوعات أخرى