Saturday 05/04/2014 Issue 15164 السبت 05 جمادى الآخرة 1435 العدد

هزازي يواصل برنامجه التأهيلي في مدينة مارسيليا الفرنسية .. ومنجازو في العيادة

الشباب يعاود تدريباته .. والسويح يريح الأساسيين لمواجهة الهلال في كأس الملك

كتب - ناجي الحقباني:

عاود فريق الشباب تحضيراته لمباراة العروبة في الجولة الأخيرة الجولة «26» من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين , وقد شهدت التدريبات تقسيم اللاعبين لمجموعتين حيث أدت المجموعة التي شاركت في لقاء الريان القطري آسيويا تمارين لياقية مع مدرب اللياقة رينات فليبارت، فيما أدت بقية العناصر تمارين تكتيكية تحت قيادة التونسي عمار السويح.

وقد ركز السويح في تدريباته على الخطوط الخلفية حيث حرص على تجربة أكثر من لاعب في خانة الظهير الأيسر التي تعد المشكلة الأبرز بعد إصابة اللاعب عبد الله الأسطاء، حيث من المتوقع أن يتم الزج باللاعب وليد عبد ربه في خانة الظهير الأيسر .

يذكر أن لقاء الريان القطري شهد وجود اللاعب ماجد المرشدي في ذات الخانة، إلا أن السويح ينوي إراحة العناصر الأساسية للفريق بهدف إعدادهم لمواجهة الهلال المرتقبة في نصف نهائي كأس الملك .

من جهته وجد اللاعب البرازيلي فيرناندو مينجازو في عيادة النادي الطبية بسبب شعوره بآلام في الركبة شخصها الجهاز الطبي على أنها التهاب في الركبة ولا تدعو للقلق . فيما خرج اللاعب وليد عبد ربه من مران الفريق بعد شعوره بآلام بسيطة في منطقة الصفاق لن تعيق اللاعب عن المشاركة في مواجهة العروبة يوم غد.

وفي سياق مختلف واصل اللاعب نايف هزازي برنامجه التأهيلي في مدينة مارسيليا الفرنسية، وقد أدى اللاعب فحوصات طبية ولياقية أكدت نجاح البرنامج العلاجي واللياقي المتبع الفترة الماضية، هذا وقد واصل اللاعب تجهيزاته اللياقية وذلك بالجري في إحدى الغابات في مدينة مارسيليا تحت إشراف أحد الإخصائيين في الإعداد البدني واللياقي.

موضوعات أخرى