Saturday 05/04/2014 Issue 15164 السبت 05 جمادى الآخرة 1435 العدد

الخليج ينثر الأفراح في الشرقية ويرافقه إلى جميل

هجر يؤكد صعوده بالحصول على البطولة

كتب - صادق الحرز / تصوير - محمد الحرز:

أكد هجر تفوقه في دوري ركاء وأحقيته بالصعود إلى دوري عبد اللطيف جميل قبل النهاية بجولتين، عندما أعلن نفسه بطلاً لدوري ركاء لأندية الدرجة الأولى بتحقيقه فوزاً مستحقاً على الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين في الأحساء.. انتهى الشوط الأول بتقدم هجر بهدفين سجلهما خالد الرجيب والواعد عبد الهادي الحراجين .

ومع بداية الشوط الثاني قلص فهد أبو جابر النتيجة للوطني ليعود أحمد الناظري ويضيف الهدف الثالث لهجر قبل أن يعود أبو جابر ويسجل الهدف الثاني للوطني لينهي هجر موسمه بطلاً للدوري بـ57 نقطة .

الخليج والقادسية

وفي سيهات وبعد مباراة متكافئة وحماسية أعلن الخليج نفسه صاعداً إلى دوري عبد اللطيف جميل نتيجة تغلبه على القادسية بهدف دون مقابل سجله عبد الله سالم قبل نهاية الشوط الأول ليؤكد أحقيته بالمركز الثاني، مؤكداً بقاء فريق الوحدة في دوري ركاء حيث لم يكن لفوزه على فريق الأنصار بثلاثة أهداف دون مقابل أي تأثير حيث احتل فريق الوحدة المركز الثالث في قائمة ترتيب فرق دوري ركاء .. وجاءت أهداف الوحدة في شوط المباراة الثاني وجاءت عن طريق إسماعيل مغربي هدفين وموسى مدخلي .

هبوط أحد وبقاء حطين

وفي رحلة تأكيد البقاء تأكد بقاء حطين على الرغم من خسارته من الدرعية من الدرعية بهدفين مقابل هدف واحد وبقائه على نقاطه الثلاثين، حيث إن منافسه من أجل البقاء فريق أحد لم يستطيع أن يحافظ على تقدمه على الحزم بهدفين ليخسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية بجانب الأنصار والكوكب ..

بقية النتائج:

أبها 2 × الجيل 1

الطائي 1 × الرياض 1

الكوكب 4 × الباطن 3

موضوعات أخرى