Saturday 05/04/2014 Issue 15164 السبت 05 جمادى الآخرة 1435 العدد

في أولى خطوات التصحيح والسعي لإعادة الأباتشي إلى مسارها

المقيرن مشرفاً عاماً على طائرة الهلال .. الشريف مديراً .. واستمرار دعم خالد بن طلال

كتب - طارق العبودي:

بدأت تحركات هلالية جادة لتدارك أوضاع لعبة الكرة الطائرة بالنادي في سبيل إعادة الفريق الملقب بـ«الأباتشي» لوضعه الطبيعي والمعتاد خصوصا بعد فقدانه الموسم الماضي لقبي الدوري والكأس, وفقدانه في هذا الموسم لقبه بطلا للخليج وفي طريقه لخسارة الدوري. وكان اجتماع مطول ضم سمو عضو شرف النادي الفعال وباني أمجاد الطائرة الزرقاء الأمير خالد بن طلال وسمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد وعضو الشرف احمد المقيرن والأمين العام سامي بوخضير والمشرف على اللعبة منصور الشريف تم خلاله مناقشة أوضاع الفرق الثلاثة «أول وشباب وناشئين» وما قدمته في هذا الموسم ومقارنته بما قدمته في المواسم الماضية, وكذلك تدارس احتياجاتها وما يجب توفيره من إمكانات فنية وعناصرية.

وتمخض عن الاجتماع إسناد مهمة الإشراف العام على اللعبة لعضو الشرف أحمد المقيرن, وتكليف منصور الشريف «المشرف السابق» بمهام المدير العام على اللعبة بجميع فئاتها, على أن يكون هناك تقييم شامل واتخاذ قرارات اخرى بعد نهاية هذا الموسم وقبل بدء الاستعداد للموسم المقبل, مع بقاء سمو الأمير خالد بن طلال داعما بحسب احتياجات اللعبة.

كما تقرر اعتماد المدرب الوطني عبد العزيز القميزي مدربا للفريق خلفا للمدرب البرازيلي كارلوس الذي تمت اقالته على ان يكون يوسف فلاته مساعدا له.

موضوعات أخرى