Sunday 06/04/2014 Issue 15165 الأحد 06 جمادى الآخرة 1435 العدد

جامعة تبوك تشارك في يوم المهنة بلندن

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

شاركت جامعة تبوك في فعاليات يوم المهنة المصاحب للحفل الرابع لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في المملكة المتحدة للعام الجامعي. وتكوَّن الوفد الرسمي للجامعة من الدكتور سعد الذيابي عميد كلية الشريعة والأنظمة رئيساً للوفد والدكتور محمد الحويطي هاني قبـّو.

وبدأت المُشاركة باستقبال الوفود والزوار بجناح الجامعة، وتعريفهم بإنجازات الجامعة التي تحققت منذ نشأتها، عن طريق عرض فيلم وثائقي للجامعة على الشاشات، وشرح وتوزيع مطويات توضح حقائق وإنجازات الجامعة في تقرير إحصائي موجز حتى العام الجامعي (1434/ 1435هـ).

وقام الوفد بجمع ملفات عدة للطلبة المتميزين من الملتحقين ببرنامج خادم الحرمين الشريفين بهدف استقطابهم للجامعة، وسوف يتم إرسال هذه الملفات إلى كليات الجامعة المختلفة لدراستها، واتخاذ الخطوات اللازمة نحو استقطابهم وتعيينهم بالجامعة حسب احتياج العملية التعليمية لتخصصاتهم العلمية على الوظائف الأكاديمية بالجامعة.

وقدَّمت الملحقية الثقافية السعودية بلندن، ممثلة في الملحق الثقافي السعودي الدكتور فيصل أبا الخيل، شكرها للجامعة وتكريمها تقديراً على مشاركتها المتميزة والفاعلة في فعاليات يوم المهنة المصاحب لحفل الخريجين، كما قامت بتكريم الطالبة المبتعثة مشاعل بنت سليمان معشي المعيدة بقسم علوم الحاسب في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بالجامعة، بوصفها إحدى الطالبات المتميزات، ولنشاطها المثمر في المشاركة لإعداد الفعاليات، وأيضاً لتفوقها العلمي؛ إذ إنها إحدى الخريجات الحاصلات على شهادة الدكتوراه في تخصص علوم الحاسبات (إدارة قواعد البيانات) في نهاية الفصل الدراسي الحالي.