Sunday 06/04/2014 Issue 15165 الأحد 06 جمادى الآخرة 1435 العدد

10 ميداليات حصيلة أخضر الكاراتيه في اليوم الأول من بطولة البسفور الدولية

كتب - سلطان الجلمود:

واصل المنتخب السعودي للكاراتيه حصده للميداليات في كل مشاركة خارجية يمثل الوطن من خلالها، حيث انتزع نجومه عشر ميداليات في اليوم الأول من انطلاقة بطولة البسفور الدولية المفتوحة الـ27 التي تحتضنها حالياً العاصمة التركية اسطنبول.

واستطاع ناشئو وشباب كاراتيه الأخضر السعودي تحقيق 3 ميداليات ذهبية ظفر بها اللاعبون طارق الحامدي لوزن فوق الـ70 ناشئين، وبدر العلياني لوزن تحت 61 شبابا ومحمد البارقي لوزن 55 شباب، ومثلها فضية استطاع من تحقيقها اللاعب عمر العازمي لوزن تحت 52 ناشئين واللاعب حاتم الشمري لوزن فوق 76 شباب ولاعب الكاتا منصور مبارك.

في حين استطاع ناشئي وشباب الأخضر تحقيق أربع ميداليات برونزية كانت من نصيب لاعب الكاتا مسفر حسن دحمان واللاعب سعود البشير لوزن تحت 55 شباب، واللاعب عبدالرحمن سعود الزهراني لوزن تحت 76 شباب، ورابعها كانت من نصيب اللاعب طاهر اللغبي لوزن تحت 57 ناشئين.

من جهته، أبدى الدكتور إبراهيم القناص سعادته ورضاه التام عما تحقق حتى هذه اللحظة من إنجازات ونتائج في هذه البطولة، مؤكدا أن هذه البطولة تأتي ضمن خطتهم الإستراتيجية التي يسيرون عليها من أجل تجهيز وتطوير المنتخبات السنية للكاراتيه وفئة الدرجة الأولى الذي تنتظرهم منافسات قوية خلال الفترة المقبلة، وبالتأكيد أن مثل هذه البطولات القوية التي تحتضن أكبر عدد من الدول المتقدمة في اللعبة له نتائج إيجابية على لاعبي المنتخب السعودي ومستقبل اللعبة وهي من تصنع النجوم.

في حين قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه ورئيس الوفد محمد المهيدلي شكره وتقديره للاعبين على مستوياتهم المميزة التي قدموها في البطولة وتطورهم الملحوظ الذي نال استحسان جميع متابعي البطولة وانضباطيتهم داخل المعسكر، مطالباً جميع اللاعبين بمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة من أجل مواصلة تحقيق الإنجازات.

موضوعات أخرى