Monday 07/04/2014 Issue 15166 الأثنين 07 جمادى الآخرة 1435 العدد

مهرجان فاس الدولي يكرّم عسيري

الطائف - هلال الثبيتي:

يكرّم مهرجان فاس الدولي لمسرح الطفل مدير مكتب الهيئة الدولية للمسرح بالسعودية المسرحي إبراهيم عسيري لجهوده المستمرة في خدمة المسرح العربي والدولي ولمساهمته المستمرة في إثراء الحركة المسرحية.

وأوضح المدير الفني للمهرجان الدكتور نذير عبد اللطيف أن المهرجان في دورته الثالثة المقامة في الفترة 6 - 12 أبريل 2014م بمدينة فاس في المملكة المغربية يتشرّف بتكريم مدير مكتب الهيئة الدولية للمسرح بالسعودية إبراهيم عسيري لما يقدم لخدمة المسرح في كل أرجاء العالم ولجهوده في نشر ودعم المسرح السعودي خارج السعودية.

وبيّن مدير المهرجان الحاج محمد خشلة أن عاصمة المغرب الثقافية «فاس» تسعد بتكريم العسيري, معبراً عن سعادته البالغة لاختياره شخصية المهرجان المكرّمة من خارج المملكة المغربية.

يذكر أن العسيري له إسهامات عديدة في دعم المسرح السعودي والدولي وله العديد من المشاركات المسرحية الفاعلة كان آخرها توقيع اتفاقية تعاون مسرحي بين السعودية والفلبين تزامنت مع حفل الهيئة الدولية للمسرح بالفلبين بمناسبة اليوم العالمي للمسرح 2014م، وسبق أن تم تكريمه في العديد من المهرجانات المسرحية الدولية منها تونس والسودان والإمارات وأذربيجان.