Monday 07/04/2014 Issue 15166 الأثنين 07 جمادى الآخرة 1435 العدد

فورسيزونز الرياض يطلق باقة "رجال الأعمال التنفيذيين"

يشكل فندق فورسيزونز الرياض الوجهة الفضلى لرجال الأعمال، ويتميز بموقعه الحيوي في مركز المملكة بالرياض، ويقدم الفندق «باقة رجال الأعمال التنفيذيين» الجديدة, التي توفر مستويات رفيعة من الخدمات الراقية التي تلبي كافة احتياجات رجال الأعمال كثيري الترحال.

وقال أنطوني تايلر المدير العام الجديد لفندق فورسيزونز الرياض: «يستقطب الفندق رجال الأعمال ويعتبر وجهتهم المفضلة، ونظراً لرغبتنا الدائمة بتوفير أفضل الخدمات لضيوفنا، فقد حرصنا على تقديم ما يلزمهم ليتمتعوا بإقامة متميزة تلبي احتياجاتهم وتليق بمكانتهم.

وتوفر «باقة رجال الأعمال التنفيذيين» كل ما يحتاجه رجال الأعمال خلال إقامتهم في الفندق، وتتيح لهم كافة الوسائل لقضاء إقامة مريحة وملائمة ومثمرة، مما يسمح لهم بالتركيز على جدول أعمالهم اليومي دون تكلف عناء الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي من شأنها تشتيت جهودهم ووقتهم.»

وتتضمن «باقة رجال الأعمال التنفيذيين» الجديدة وسائل ترفيهية فخمة وفطوراً مجانياً يومياً لشخصين في مطعم «إلمينتس» الراقي. ويمكن للضيوف أيضاً انتقاء ما يطيب لهم من قائمة الطعام، وتناول فطورهم الشهي في غرفهم، وتشمل الباقة أيضاً خدمة تنظيف وكي قطعتي ملابس يومياً، ونقلاً مجانياً من وإلى المطار للرحلة الواحدة، بالإضافة إلى توفر خدمة إنترنت مجاني عالي السرعة.

ويضع الفندق نصب عينيه الاحتياجات والمتطلبات الخاصة لرجال الأعمال، فيوفر الفندق المكون من 274 غرفة وجناحاً خدمات خاصة تعين الضيوف على قضاء أعمالهم بمنتهى اليسر والسهولة.

ويولي الفندق أهمية خاصة للوسائل التقنية المتقدمة مثل إمكانية وصل أجهزة الحاسوب الخاصة إلى شاشات «إل سي دي» كبيرة، والاستفاد من الإنترنت اللاسلكي الذي تصل سرعته إلى 18 ميغا بايت خلال إجراء مؤتمرات واجتماعات عبر الفيديو، ويوجد مركز إعلامي يتيح استخدام كافة المنافذ الإعلامية المتوفرة في القاعة.

موضوعات أخرى