Monday 07/04/2014 Issue 15166 الأثنين 07 جمادى الآخرة 1435 العدد

من التتويج

كتب - زيد السبيعي:

في يوم تتويج النصر ببطولة دوري عبد اللطيف جميل في درة الملاعب، كانت «الجزيرة» كعادتها حاضرة في قلب الحدث ورصدت بعض المشاهدات التي غابت عن المتابع الكريم.

- حشد جماهيري نصراوي كبير حضر لاستاد الملك فهد الدولي منذ الساعة الواحدة ظهراً، وامتلأ الملعب عند 6:30 أي قبل اللقاء بساعتين بما يقارب 60 ألف متفرج.

- فعاليات مشوقة ومميزة من الراعي الرسمي للدوري «شركة عبد اللطيف جميل» بدأت عند الساعة الخامسة والنصف .

- أغان وأهازيج نصراوية للعديد من الفنانين تقدمهم فنان العرب محمد عبده وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله ورابح صقر وماجد المهندس والقطري فهد الكبيسي، استمتعت بها الجماهير العاشقة ورقصت في أجواء احتفالية خيالية.

- قدم الراعي الرسمي «عبد اللطيف جميل» لوحة جميلة علقت على المدرجات كانت عبارة عن خيّال على جواده ترمز للقب «فارس نجد».

- تفاعل جماهيري كبير أثناء دخول نجوم النصر للإحماء قبيل اللقاء، وقام اللاعب عبد الرحيم الجيزاوي بتصوير زملائه بكاميرا الرياضية على الهواء مباشر واكتشفنا أنه ليس فقط في كرة القدم إنما في التصوير التلفزيوني.

- كما تفاعلت الجماهير الصفراء أثناء دخول اللاعب خالد الغامدي الذي جدد ظهر أمس للنصر لمدة 5 سنوات ورحبت به كثيراً وبادلهم التحية وأكد أن غيابه كان في صالحه.

- قامت جماهير «الشمس» بعمل تيفو جميل عبروا فيه عن عدد البطولات «حسب تقديرهم « 15 بطولة دوري و41 بطولة في تاريخ النادي وهو الأمر الذي سيحدث لغطا كبيرا بين جماهير الأندية المنافسة.

- كما رسمت الجماهير العاشقة لوحة أخرى فيها عبارة (thank you) للاعبي النصر على جهودكم طوال الموسم توجت بأغلى البطولات المحلية الدوري والكأس.

- حضور شرفي نصراوي كبير، إضافة إلى المدعوين ومنهم نجم الأصفر السابق الكويتي بدر المطوع.

- قام لاعبو التعاون بتقديم الورود للاعبي النصر أثناء دخولهم لأرضية الملعب قبيل بداية المباراة، تفاعل معها جماهير النصر وأشادت بتلك الخطوة التي تنم عن عقلية إدارة التعاون الاحترافية.

- أشادت إدارة التعاون بالحضور الجماهيري الكبير الذي غطى جنبات درة الملاعب، وذكروا بالحرف الواحد «كنا موفقين في نقل المباراة للرياض»، ومشاركنا الكبيرة في نجاح ختام الدوري وهذا الأهم.

موضوعات أخرى