Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

روحاني ينتقد خصومه في الداخل: سيخجلون عندما يرون نجاح جهدنا الدبلوماسي

طهران - أحمد مصطفى:

انتقد الرئيس الإيراني حسن روحاني خصومه المحافظين بسبب مواصلتهم وضع العراقيل أمام مشروعات حكومته وإثارة قضايا خلافية من خلال التصريحات النارية ضد وزراء حكومته. وقال روحاني عصر أمس أثناء لقائه مع الموظفين في مكتب الرئاسة: إن البعض يريد إشغالنا بالقضايا الثانوية والهامشية لكننا بالطبع لا نريد الانشغال في القضايا الهامشية.

وأضاف: إن هناك عددًا قليلاً لا همَّ لهم إلا الانتقاد والتخريب لأيِّ عمل تقوم به الحكومة وأن هؤلاء يقومون بالعمل التخريبي ضد الحكومة منذ الصباح حتَّى المساء باسم حرية التعبير.

وأكَّد روحاني أنه لا يعارض الانتقاد الحسن (البناء) لكنه ضد التخريب ووجهات النظر السيئة). وأشار روحاني إلى السياسة الخارجيَّة لحكومته وقال: إن حكومتنا قامت وطيلة الـ(7) أشهر بإنجازات كبيرة على مستوى السياسة الخارجيَّة بدعم الشعب وإرشادات المرشد علي خامنئي لكننا بالطبع لازلنا في بداية الطريق وفي حالة الوصول إلى النهاية فإنَّ تلك الشخصيات (الناقدة) ستعلن عن خجلها إزاء مواقفها السيئة).

ودعا الرئيس روحاني خصوم حكومته في الداخل إلى ضرورة التمسُّك بآليات الانتقاد البناء وتقديم الاقتراحات لأجل تخليص البلد من المشكلات التي خلفتها الحكومة السابقة.

موضوعات أخرى