Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

تعليم الرياض تعرف بخدمات النقل المدرسي ومكافآت المغتربين ومساعدات أسر المتوفين

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

يفتتح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور ابراهيم بن عبدالله المسند اللقاء التربوي (خدمات الطالبات ابداع وتميز) بعد ظهر اليوم الثلاثاء 8/6/1435هـ في متوسطة رقية بنت محمد وينظمه مكتب التربية والتعليم بالحرس الوطني بالرياض.

وأوضحت مديرة خدمات الطلاب بالإنابة الأستاذة البندري القريني أن اللقاء يهدف إلى تعريف المجتمع على الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم لأبنائها الطلاب والطالبات ممثلة بإدارة خدمات الطلاب بإدارة التربية والتعليم وتشمل النقل المدرسي والمقصف ومكافات الطلاب والطالبات المغتربين وأبناء المعلم أو المعلمة المتوفين أو مكافأة طلاب وطالبات مدارس التحفيظ والتربية والخاصة وغيرها من البرامج.

وأشارت رئيسة وحدة خدمات الطالبات المعدة والمنسقة للبرنامج الأستاذة وداد العشيوي أن فعاليات اللقاء تستمر لمدة 3 أيام يبدأ من يوم الافتتاح اليوم الثلاثاء حيث يطلع الضيوف من مساعدي المدير العام للتربية والتعليم ومدير الإدارات والمكاتب والأقسام ومديري إدارات بوزارة الحرس الوطني.

وسيخصص اليوم الثاني غدا الأربعاء 9/6 لزيارة مديرات الإدارات النسائية بإدارة التعليم ومشرفات خدمات الطالبات بمكاتب التربية والتعليم بالرياض.

وسيخصص اليوم الثالث لمشرفات مكتب التربية والتعليم بالحرس ومديرات مدارس البنات بالحرس ومشرفات النقل المدرسي بمدارس البنات بالحرس.

وأعربت العشيوي عن شكرها لمديرة مكتب التربية والتعليم بالحرس الأستاذة خديجة العمري ولمديرة خدمات الطلاب الأستاذة حصة العيسى ولمساعدتها الأستاذة البندري القريني على دعمهن الكبير لإقامة هذا البرنامج.

والشكر موصول لمديرة متوسطة رقية بنت محمد الأستاذة سميرة العسيري لاستضافة هذا البرنامج ولكافة منسوبات المدرسة على تعاونهن المميز.