Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

وكيلة وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية تكرم متفوقات جازان

جازان - عبدالله عكور:

كرمت وكيلة وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتورة هيا العواد، «560» طالبة متفوقة بتعليم جازان، وذلك خلال حفل تكريم المتفوقات الذي تنفذه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان، متمثلة في إدارة توجيه وإرشاد الطالبات بمقر متوسطة وثانوية فاطمة الزهراء للموهوبات بإسكان الملك عبد الله بالحصمة.

كان ذلك بحضور مدير عام الموهوبات بالوزارة الأستاذة هويدا البواردي، والمساعدة للشؤون التعليمية بتعليم جازان رحاب مسلم، والمساعدة للشؤون التعليمية بتعليم صبيا ليلى شماخي، ومستشار المدير العام للتربية والتعليم لطيفة أبو ملحة، وعدد من القيادات النسائية والمشرفات والمعلمات وأمهات الطالبات.

وقد أقيم حفل بهذه المناسبة تخلله كلمة للمساعدة مسلم، ثم قدمن طالبات المدارس الأهلية بحازان نشيد «جازان»، تلا ذلك مسيرة الطالبات الموهوبات الملتحقات بمتوسطة وثانوية فاطمة الزهراء للموهوبات.

ثم نشيد وطني قدمته طالبات الثانوية الأولى بجازان، أعقبه نشيد التفوق الذي أبدعت في تأليفه ونظمه المعلمة والشاعرة شقراء مدخلي، أداء طالبات ابتدائية ومتوسطة الركوبة وثانوية الجرادية ومتوسطة الحضرور والثانوية الثانية بصامطة، ثم انطلقت مسيرة الطالبات المتفوقات.

من جهتها أكدت العواد، أن الوزارة تدعم التوجه نحو افتتاح فصول أو برامج أو مدارس للموهوبين على أن يتم تحقيق فرص النجاح لها، ثم اختتمت كلمتها بتقديم التهنئة للطالبات المتفوقات المكرمات في هذه المناسبة.

موضوعات أخرى