Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

- هبط الاتفاق بعد أكثر من خمسة وثلاثين عاماً لدوري الدرجة الأولى. وهو الأمر الذي استقبله محبو وعشاق فارس الدهناء بالأسى والحسرة. فلا يليق بهذا النادي العريق وصاحب أول بطولة سعودية خارجية أن يكون مصيره الهبوط رغم امتلاكه كل العناصر التي تجعله بطلاً للممتاز وليس هابطاً للأولى.

* * *

- كان فريق الشعلة هو الهابط للدرجة الأولى حتى الدقيقة الأخيرة من الجولة الأخيرة عند ما سجل هدف التعادل في الرائد وسجل الأهلي هدفه الثاني في شباك الاتفاق. يستحق الشعلة البقاء والاستمرار في الممتاز للجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة النادي رغم الإمكانيات المحدودة جداً.

* * *

- أكد الهداف البارز ناصر الشمراني أنه المهاجم الأول في الملاعب السعودية بلا منازع بعد فوزه بلقب هداف الدوري للمرة الخامسة في تاريخه. الشمراني ما زال المستقبل أمامه وسيحقق بإذن الله أرقاماً قياسية إضافية وسيكون هدافاً أسطوريا للكرة السعودية.

* * *

- الدعاية التي سبقت مراسم تتويج النصر ببطولة الدوري والتي وصلت لأن تطلق وعوداً بأن يكون التتويج هو الأفضل في الشرق الأوسط جعلت المتابعين ينتظرون شيئاً مختلفاً ومدهشاً فجاء التتويج عادياً وتقليدياً ودون التوقعات.

* * *

- رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان وضع النقاط على الحروف.

* * *

- تم طوي صفحة أكثر دوريات الكرة السعودية لغطاً من بدايته إلى نهايته. وكانت الأخطاء التحكيمية فيه تسير منذ انطلاقة أول صافرة وحتى تتويج البطل.

* * *

- للأسف أن بعض الفرق الكبيرة والعريقة رضيت أن يكون تواجدها في الدوري الذي اختتم مجرد تكملة عدد فقط.

* * *

- من المؤسف أن يكون هبوط فريق الاتفاق في عهد رئاسة عبدالعزيز الدوسري الذي شهد النادي في عهد رئاسته السابقة حصوله على ألقابه الكبرى المحلية والخليجية والعربية.

موضوعات أخرى