Wednesday 09/04/2014 Issue 15168 الاربعاء 09 جمادى الآخرة 1435 العدد

السلام للطائرات ترسم البسمة على وجوه أطفال جمعية المعاقين

قدمت شركة السلام للطائرات شيكا ماليا لدعم ومساندة أنشطة وبرامج جمعية الأطفال المعاقين ، الذي كان له الأثر الطيب في زرع الابتسامة على وجوه أطفال جمعية المعاقين وذلك خلال زيارة مسئولي الشركة لمقر جمعية الأطفال المعاقين في مدينة الرياض. وقدم نائب الرئيس للموارد البشرية الأستاذ عبدالعزيز الفوزان والمدير العام للعلاقات العامة الأستاذ صلاح الفيصل هدايا للأطفال من الجنسين أثناء لقائهم بهم في ساحة الجمعية لتبادل السلام والتحايا معهم.

وكان في أستقبال مسئولي شركة السلام للطائرات الأمين العام للجمعية الاستاذ عوض الغامدي وعضو مجلس إدارة الجمعية الاستاذ بندر الصالح وعدد من مسئوليها، حيث تبادل مسئولي شركة السلام في اجتماع مع الآمين العام عن مستقبل التعاون وخطط الدعم والمساندة التي تسعى إليها الشركة ضمن إطار خططها في برامج المسئولية الاجتماعية. وأكد الرئيس التنفيذي لشركة السلام للطائرات المهندس محمد نور فلاته على أهمية مشاركة ومساهمة الشركة في مختلف الأنشطة والبرامج في المجتمع السعودي، التي تحقق هدف المسئولية الاجتماعية.

وأوضح الرئيس التنفيذي أن الإدارة العليا في الشركة تضع كافة المشاركات في برامج المسئولية الاجتماعية مع الجمعيات الخيرية أولوية من ضمن خطط الشركة التي تعتبر هذا العمل من أهم الأهداف التي تسعى الشركة إلي تحقيقها من بين منظومة الأهداف الأخرى. وألتقى مسئولي السلام للطائرات بعدد من أطفال الجمعية وقد تبادل الأحاديث معهم ، وهذا أثمر شعورا بالفرح والسعادة لدى الأطفال بالهدايا التي قدمت لهم.

وأوضح المدير العام للعلاقات العامة الأستاذ صلاح الفيصل أن شركة السلام لديها جدول محدد بكافة الأنشطة والبرامج التي تسهم في دعم مفهوم المسئولية الاجتماعية خلال عام 2014 ، مشيرا إلى أن الشركة لديها تنوع في دعم برامج المسئولية الاجتماعية حيث لا تقتصر فقط على عملية التبرعات بل حتى المساهمة في عملية التثقيف والتوعية التي تطرحها مختلف الجمعيات والمنظمات المعنية.

موضوعات أخرى