Wednesday 09/04/2014 Issue 15168 الاربعاء 09 جمادى الآخرة 1435 العدد

عبر مكاتبها المنتشرة على مستوى المملكة

STC تتيح جهاز HTC One® M8 الجديد مجاناً

الجزيرة - الرياض:

اتاحت الاتصالات السعودية لعملائها جهاز «إتش تي سي ون أم 8» (HTC One® M8) مجاناً ضمن باقة مفوتر 400 بعقد لمدة 18 شهرا، كما مكنت العملاء من الحصول على الجهاز فوراً بدون الباقات بسعر 2799 ريالا مع شريحة مسبقة الدفع «سوا» تحتوي على 50 دقيقة مكالمات و50 رسالة نصية 250 ميجابايت شهرياً، ولمدة 3 أشهر.

وقال نائب الرئيس لوحدة خدمات الأفراد المهندس فيصل السابر: اننا نتطلع قدماً للعمل مع HTC الرائدة في مجال الابتكارات التقنية، لإلقاء الضوء على قدرتنا في ابتكار خدمات متكاملة وتحالفات استراتيجية ترسخ ريادتنا داخل قطاع صناعة الاتصالات.

كما ذكر نيكيتاس غليكاس، المدير التنفيذي لشركة HTC في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا حول نجاح HTC خلال العام 2013م بتقديم أفضل أجهزة الجوال الذكية في العالم، ومحاولة تخطي النجاحات المحققة ومواصلة التميز ضمن هذه الفئة، وفخرنا بالإعلان عن إطلاق أكثر الأجهزة الذكية إذهالاً وتقدماً وسهولة في الاستخدام.

يأتي إطلاق STC لجهاز HTC One® M8 تعزيزاً لريادتها في طرح وتوفير العروض والأجهزة الذكية، مدعومة بأفضل الخدمات والباقات والعروض المستمرة، وبتغطية قوية وشاملة في المناطق المغطاة بشبكة الجيل الرابع G4 LTE ،آخذة بعين الاعتبار الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت للنطاق العريض من خلال تغطية المدن والمناطق المهمة بشبكة الجيل الرابع.

موضوعات أخرى