Wednesday 09/04/2014 Issue 15168 الاربعاء 09 جمادى الآخرة 1435 العدد

محافظ الخرج يرعى انطلاق الحملة الاجتماعية الشاملة ( حياتك ثمينة 2)

الخرج - فهد الموسى:

رعى محافظ الخرج شبيلي آل مجدوع و بحضور رئيس مركز الدلم ثامر الشتوي حفل انطلاق الحملة الاجتماعية الشاملة ( حياتك ثمينة 2 ) بحضور عدد من مديري ورؤساء الدوائر الحكومية مخيم يهدف لتعزيز القيم الوطنية حيث بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم القى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالدلم خالد الجدوع كلمة رحب فيها بالحضور مثمنا ما توليه القيادة الحكيمة من هتمام وعناية بالتنمية الاجتماعية في كافة مناطق المملكة، ومبرزا الدور الذي تقوم به وزارة الشئوون الاجتماعية في هذا الجانب.

وعبر رئيس اللجنة عن شكره لمحافظ الخرج على رعايتة لهذه الفعاليات كما قدم شكره لرئيس مركز الدلم الذي سخر جميع الامكانيات لخدمة برامج اللجنة والنهوض ببرامجها ولمدير إدارة البرامج والمشاريع بوزارة الشؤون الاجتماعية و شكر أعضاء لجنة التنمية الاجتماعية الذين قدموا جهدا مضاعفا لتقديم أنشطة وبرامج مفيدة مشيدا بتكاتف الجهات الحكومية والأهلية ورجال الأعمال وأصحاب الرأي والمشورة وأهالي الدلم ومن جاء راعيا ومساهما في هذه الحملة المباركة.

كما شكر المجدوع جميع الجهات الراعية والداعمة لهذه الحملة بعد ذلك تم عرض تقرير مرئي ( حياتك ثمينة بين عامين ) وثم أقيم أوبريت ( وطن وقيم ) ثم ألقى نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأهلية الشيخ داوود الداوود كلمة بهذه المناسبة. تلى ذلك عرض وثائقي لمؤسسة خير ثم ألقى الشيخ سعد بن عبدالله الغنيم كلمة أشاد فيها بالدور الذي تقيمه اللجنة الأهلية في تعزيز القيم الاجتماعية، ثم قامت عدد من المؤسسات والجهات الحكومية والأهلية بتكريم الشيخ سعد بن عبدالله الغنيم لجهوده الرائدة في دعم الأعمال الخيرية والاجتماعية بما يخدم المجتمع.

بعد ذلك ألقى محافظ الخرج كلمة شكر فيها القائمين على الملتقى على جهودهم والداعمين مبينا أن مثل هذه الملتقيات تعزز القيم الشاملة لدى المواطنين والمجتمع و أن ولاة الأمر حفظهم الله أولوا كل اهتمام ودعم في كافة المجالات التي تخدم الوطن والمواطنين. بعد ذلك قام محافظ الخرج ورئيس مركز الدلم بتكريم الرعاة وشركاء النجاح و حاملي شهادة الدكتوراه و قدمت اللجنة درعا تكريما للمحافظ ولرئيس مركز الدلم. ثم بدأت الفعاليات الحملة.