Wednesday 09/04/2014 Issue 15168 الاربعاء 09 جمادى الآخرة 1435 العدد

قضية الجزيرة .. نقل مباراة التعاون والنصر

العتيبي: الرئاسة والرابطة تتحملان الإشكالية واتحاد القدم متناقض

كتب - سلطان الحارثي:

أكد جبر العتيبي رئيس القسم الرياضي بصحيفة البلاد أنه لم يكن من المؤيدين لنقل مباراة التعاون والنصر طالما هناك لائحة مطبقة ويفترض أنها تطبق على كل الأندية, ولكن الواقع الذي يفرض نفسه يقول أن رابطة دوري المحترفين رفضت نقل مباراة بطل دوري الموسم الماضي فريق الفتح مع الاتفاق من الدمام للإحساء, ونقلت مباراة النصر والتعاون.

وأبدى العتيبي تخوفه من الإشكاليات خلال الموسم الماضي بسبب ما حصل من نقل مباراة النصر والتعاون, وقال:»إذا لم تضع رابطة دوري المحترفين لائحتها فكل ناد سيطلب التتويج على أرضه وبين جماهيره, وهذا من حقه طالما نقلوا مباراة النصر, ولذلك كنت أتمنى تطبيق اللوائح».

وحمّل رابطة دوري المحترفين والرئاسة العامة لرعاية الشباب ما حصل من اشكالية, وقال: «كان يفترض أن تطبق رابطة دوري المحترفين النظام الموجود في اللائحة, أما الرئاسة فهي تتحمل جزءا من المشلكة لأن ملاعبها غير جاهزة».

وقدم العتيبي تساؤلات قال فيها:» طالما ملعب بريدة غير جاهز كيف تلعب عليه مباريات الدوري منذ بدايته وحتى نهايته, وأين الدفاع المدني طوال الموسم, ولماذا تناقض اتحاد القدم ورابطة دوري المحترفين حيال نقل المباراة, حيث كانوا يؤكدون بأنها لن تنقل, فكيف نقلت».

موضوعات أخرى