Wednesday 09/04/2014 Issue 15168 الاربعاء 09 جمادى الآخرة 1435 العدد

المدرب خودير عاد بشهادة A

الشباب يواصل الإعداد للهلال .. وعودة معاذ تدعم الفريق

كتب - ناجي الحقباني:

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته مساء أمس على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدربه عمار السويح وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .

وقد استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت وعقب ذلك أجرى السويح مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها التكتيك الفني الذي سيدخل به لقاء الهلال، ليعود السويح ويقسم الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية في مربعات صغيرة في وسط الملعب، ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة ، وبناء الهجمة عن طريق الأطراف ، ليختتم المران بتدريبات على تنفيذ الكرات العرضية، وإنهائها بشكل سليم.

كما شهدت التدريبات مشاركة ثلاثة لاعبين من الفريق الأولمبي وهم جمعان الدوسري، نادر المولد، وعمر المزيعل ، ولاعب درجة الشباب حسن رغفاوي , وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق .

وواصل الثلاثي المصاب خالد ناصر وعبد الله شهيل وصالح القميزي برنامجهم التأهيلي اللياقي ، وذلك باللف حول المضمار , بينما شارك اللاعب حسن معاذ في مران اليوم وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به في عضلة الفخذ الأمامية .

من جهة ثانية عاد مساء أمس الثلاثاء مدرب حراس الفريق الأول الكابتن عبد العزيز خودير

لتولي مهامه التدريبية ، وذلك بعد أن أنهي دورته التدريبية وحصوله على شهادة A، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .

موضوعات أخرى