Wednesday 09/04/2014 Issue 15168 الاربعاء 09 جمادى الآخرة 1435 العدد

أشاد بعمل الإدارة وتمنى استمرار تحقيق البطولات

مشعل بن سعود يستقبل رئيس النصر ويدعم خزينة النادي

كتب - زيد السبيعي:

استقبل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز البارحة رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي الذي قدم لسموه كأس دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مثمناً لسموه مواقفه الداعمة والمستمرة مع الأصفر .

وقد بارك الأمير مشعل لرئيس النصر وإدارته بطولة الدوري وقال: بالأمس القريب استقبلتكم وانتم تحققون كأس سمو ولي العهد واليوم وانتم أبطال للدوري وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على حسن التخطيط والجهد والعمل الجيد الذي تقوم به إدارة العالمي من أجل أن يعود النصر لسابق عهده كفريق بطل يهوى منصات التتويج ولا يرضى إلا بالذهب, والحمد لله على ما تحقق فالنصر في هذا الموسم قدم عطاءات ونتائج أشاد بها الجميع ودائماً العمل الجيد لا بد وأن يكون له ثماره وهذه بداية عهد جديد للنصر مع البطولات وان شاء الله يستمر النصر في تفوقه الفني ويواصل حصد البطولات محلياً وخارجياً متمنياً للنصر دوام التوفيق في الموسم القادم. وقد حضر اللقاء نائب رئيس النادي فهد المشيقح ومدير المركز الإعلامي حمود العصيمي .

وفي نهاية الزيارة قدم الأمير مشعل بن سعود دعماً مالياً جديداً للنادي بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، وثمنت إدارة النادي لسموه هذه المبادرة المعهودة والتي لا تستغرب من سموه تجاه النصر .

موضوعات أخرى