Wednesday 09/04/2014 Issue 15168 الاربعاء 09 جمادى الآخرة 1435 العدد

بقيادة مدربه الوطني سعد الصدي

المزاحمية يحقق إنجازا تاريخيا ويصعد لدوري الثانية

المزاحمية - محمد الثاقب:

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المزاحمية إنجازا لأول مرة في تاريخه بالصعود إلى دوري الدرجة الثانية , وذلك بتصدره لمجموعته بـ 4 نقاط وبفارق الأهداف عن فريق وج الذي تغلب على الحجاز .

وكان المزاحمية قد خسر أمس من الصواب في المباراة التي أقيمت في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر بهدف لهدفين , وسيواجه في المباراة النهائية الأحد المقبل فريق الساحل مستضيف نهائيات الصعود .

ويضم فريق المزاحمية نخبة من النجوم الذين سيكون لهم شأن وكلمة في دوري الثانية تحت قيادة المدرب الوطني سعد الصدي الذي نجح في إيجاد توليفة متجانسة , وصنع فريقا قدم مستويات ونتائج استحق بموجبها الصعود إلى مصاف أندية الثانية .

وأعرب رئيس نادي المزاحمية موسى الزياد عن سعادته الغامرة بتأهل الفريق لدوري الدرجة الثانية للمرة الأولى واصفا الإنجاز بالتاريخي والمستحق .. وقال : الحمد لله على هذا الإنجاز الذي جاء تتويجا لعمل وجهد موسم كامل، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الله ثم بجهود اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سعد الصدي وأعضاء مجلس الإدارة ودعم أعضاء شرف النادي, وقدم الزياد هذا الإنجاز لجماهير ومحبي النادي .

موضوعات أخرى