Wednesday 09/04/2014 Issue 15168 الاربعاء 09 جمادى الآخرة 1435 العدد

أرجع الفضل إلى الله.. ثم وقفات الأمير مشعل بن عبدالله

وكيل إمارة منطقة نجران يهنئ نادي نجران بالبقاء في دوري جميل

نجران - مانع آل هتيلة:

هنأ وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني إدارة نادي نجران من خلال اتصال هاتفي مع رئيس نادي نجران هذيل آل شرمة، بعد أن حقق الفوز على نظيره الاتحاد في الجولة 26 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي على إثرها استمر الفريق في دوري المحترفين للموسم الثامن على التوالي.

وتمنى وكيل إمارة المنطقة مزيدا من التوفيق لفريق نجران وإدارته في المواسم المقبلة وتقديم مستويات مشرفة من خلال المنافسات الرياضية.

وقال وكيل إمارة منطقة نجران في تصريح صحفي إن بقاء نادي نجران في دوري المحترفين هو ثمرة للدعم اللامحدود من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الذي لم يتوان منذ ستة أعوام في تقديم الدعم المادي والمعنوي لصالح نادي نجران، مشيرا إلى أن العمل الناجح لإدارة النادي والوقفة الدائمة من هيئة وأعضاء شرف نادي نجران.

إلى ذلك سهرت جماهير نجران إلى منتصف الليل إثر بقاء الفريق في دوري جميل، بعد أن عاش أنصاره لحظات عصيبة جدا وقفت خلالها الجماهير النجرانية في حالة توتر طوال التسعين دقيقة حتى أطلق حكم اللقاء الصافرة، ومن ثم انطلقت الأفراح في موقف يصعب وصفه جراء الفرحة العارمة التي ظهرت على أنصار فريق نجران.

موضوعات أخرى