Wednesday 09/04/2014 Issue 15168 الاربعاء 09 جمادى الآخرة 1435 العدد

المعمر مبدياً سعادته بتصدر دوري شباب الممتاز:

شباب الليث اقترب من الذهب .. وشخصية المدرب وقوته طمأنتنا على مستقبلنا القريب

كتب - ناجي الحقباني:

أبدى نائب رئيس نادي الشباب خالد المعمر في تصريح خاص للجزيرة سعادته بالمستويات المميزة التي يقدمها فريق درجة الشباب بالنادي والتي جعلته يتربع على صدارة دوري درجة الشباب ويقترب من ملامسة ذهب البطولة بعد أن تغلب على منافسه الهلال ليوسع الفارق النقطي بينه وبين الوصيف الهلال الى خمس نقاط.

كما أشاد المعمر بالجهد الكبير والذي يوليه مدرب الفريق عادل عبدالرحمن مؤكداً أن شخصيته القوية والمحببة للاعبين جعلته يقود الفريق بشكل فني مميز يطمئن جميع الشبابيين على مستقبل الشباب القريب. وأكد أن الفريق يمتلك عددا من العناصر التي تمتلك الموهبة والتي ستضيف الكثير للفريق والكرة السعودية مستقبلا. وأشار إلى أن اهتمام الإدارة الشبابية منذ بداية الموسم مكن الفريق من تقديم مستويات مميزة افتتحها بتحقيق لقب كأس الاتحاد لدرجة الشباب مما يعني امتلاك العناصر لروح المنافسة وثقافة البطولات وهذا ما سيجني النادي ثماره قريبا.

وعن الجهاز الفني وحول الأخبار التي اشارت إلى إسناد مهمة قيادته للفريق الأولمبي الموسم المقبل لمعرفته بالعناصر ومن أجل انسجام المجموعة ذكر المعمر أن هذا الأمر سابق لأوانه والإدارة الشبابية ستتخذ الأنسب بعد أن تناقش الموضوع وتبحث إيجابيته من كافة الجوانب. وفي ختام حديثه للجزيرة، أعرب المعمر عن شكره لكل من كان خلف هذا الفريق الذي يعرف طريق الذهب من إداريين وجهاز فني ولاعبين متمنيا أن تسير الأمور على ما هي عليه لحين حسم اللقب بشكل رسمي.

موضوعات أخرى