Thursday 10/04/2014 Issue 15169 الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 العدد

عبر الطالبة شادن الشمري وفي العاصمة العمانية مسقط

تعليم حائل يهدي الوطن الميدالية الذهبية في الأولمبياد الوطني للرياضات

حائل - حمد الغصوني:

حقق تعليم حائل المركز الأول في الأولمبياد الوطني للرياضات الثالث لدول الخليج العربي «GMO2014» في العاصمة العمانية مسقط، بعد أن فازت الطالبة شادن الشمري، من الثانوية 19 في حائل بالمركز الأول ممثلة لإدارة نشاط الطالبات.

وأعربت الطالبة شادن، عقب فوزها عن سعادتها الغامرة بما تحقق لها من إنجاز يجير للمملكة العربية السعودية، وقالت: الفضل بعد الله يعود لعائلتي ولمعلماتي ولإدارة نشاط الطالبات بتعليم حائل. وأضافت: «أطمح للأفضل خلال السنوات القادمة».

وقد نافست المملكة على جوائز أولمبياد الرياضيات الثالث بفريق ضم 5 طلاب والطالبة شادن الشمري.

وعبرت مديرة نشاط الطالبات الأستاذة نوال السلوم، عن سرورها وافتخارها بهذا التتويج لإدارة التربية والتعليم بحائل، وأفادت بتأهيل الطالبة شادن، منذ أربع سنوات للمشاركة الفعَّالة في الأولمبياد.

من جانبه بارك الدكتور يوسف الثويني، المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل لكافة الأسرة التعليمية بالمنطقة بشكل عام وللطالبة ولعائلتها بوجه خاص هذا الإنجاز الذي يسجَّل باسم الوطن، وقال: إنجاز الطالبة يعكس مدى جودة المخرجات التي باتت تحققها مدارس التعليم العام في وزارة التربية والتعليم، لافتاً إلى أن مثل هذه المواهب والطاقات والإبداعات لا بد من رعاية واهتمام لتنمو وتكبر لتفيد الوطن خلال الفترات القادمة.