Thursday 10/04/2014 Issue 15169 الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 العدد

رؤساء مراكز محافظة الشنان يهنئون ولي ولي العهد على الثقة الملكية

الشنان - محمد الأسلمي:

عبّر رئيس مركز السبعان سعود الهديرس أصالة عن نفسه وأهالي قرية السبعان عن أجمل التهاني وأطيب التبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بصدور أمرهم الكريم بتعيينه ولياً لولي العهد, متمنياً لسموه التوفيق والعون من الله في أداء المهام التي أوكلت له.

وقدم رئيس مركز الصغوى محمد بن مشعان الوريكي أجمل التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز باختيار سموه ولياً لولي العهد شاكراً خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على قرارهم الحكيم, لما يمتاز به سموه من شخصية فذة ومحبوبة من كافة أطياف المجتمع وخبرته بتولي عدة مناصب قيادية, وسوف يتواصل العطاء إن شاء الله من لدن سموه لخدمة الدين أولاً ثم المليك والوطن, حفظ الله الأسرة المالكة الكريمة ذخراً للوطن والمواطن, وأدام علينا نعمه.

وقال رئيس مركز الكهفة شاكر بن خلف العنزي أن هذه الثقة الملكية باختيار صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد تأتي من نظرة صائبة للمستقبل فنبارك ونهنئ سموه الكريم بثقة المليك وولي عهده سائلين الله له التوفيق والصواب.

وبارك رئيس مركز رك بدر بن مناع البشر تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد, وقال إن القرار الملكي الكريم وضع مصلحة الأمة في المقدمة من أجل تحقيق الاستقرار السياسي الذي تتحقق بوجوده مصالح البلاد والعباد, وفق قواعد شرعية وتنظيمية محكمة ستجعل مؤسسة الحكم أكثر ثباتاً واستقراراً وستسهم في توجيه الجهود مستقبلاً نحو التنمية, نبايع سموه وندعو الله أن يوفقه للخير والصلاح.

وهنأ رئيس مركز المطرفية مشعل بن عبدالله النجيفان صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه ولياً لولي العهد, فقد عرف عن سموه تلمس حاجات المواطنين عن قرب وتواضعه وابتسامته الدائمة, نسأل الله أن يديم عز ورفعة هذا الوطن بقيادته الحكيمة ورجاله الأوفياء.

ورفع رئيس مركز عريجاء حمدان الجدي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه ولياً لولي العهد, سائلاً الله أن يعينه ويسدد خطاه لما فيه خير الوطن والمواطن.

وأكد رئيس مركز البير حمود بن حجاب الحنيني مبايعته لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وأشار إلى أن سموه رجل دولة من الطراز الأول يتميز بالحلم والحنكة وبعد النظر وقال: عرفناه عن قرب عندما كان أميراً لمنطقة حائل نسأل الله أن يعينه على حمل الأمانة لخدمة الدين ثم والمليك الوطن تحت قيادتنا الحكيمة حفظهم الله ذخراً للإسلام والمسلمين أنه سميع مجيب.