Friday 11/04/2014 Issue 15170 الجمعة 11 جمادى الآخرة 1435 العدد

يضم 102 عيادة بتكاليف 70 مليون ريال

جامعة طيبة تعلن عن مستشفى متخصص لطب الأسنان

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أعلن معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع، عن تحويل عيادات طب الأسنان في جامعة طيبة إلى «مستشفى جامعة طيبة لطب الأسنان»، ويستهدف خدمة أهالي منطقة المدينة المنورة، وتضع الجامعة اللمسات النهائية على المستشفى، حيث سيتم قريباً الانتهاء من مشروع «وحدة عمليات اليوم الواحد»، وغرفة العمليات الرقمية وغرفة العمليات المساندة وعدد من التجهيزات لتنضم لـ 102 عيادة أسنان تم تجهيزها داخل المستشفى للرجال والنساء.

وتفقد المزروع المشروع أمس وأكد أن الجامعة تعمل على توفير خدمات طبية متكاملة، حيث يتم العمل حالياً على تجهيزها بأحدث التقنيات والكوادر المؤهلة.

وقال الدكتور المزروع خدمات عيادات طب الأسنان قدمت خدماتها العلاجية حتى الآن لأكثر من 10 آلاف مراجع خلال الفترة الماضية لتتحول إلى مستشفى جامعي لطب الأسنان بتكاليف تقدَّر بأكثر من 70 مليون ريال.

من جهته أوضح الدكتور وليد مرشد، عميد كلية طب الأسنان بالجامعة الجهة المشرفة على عيادات طب الأسنان، أن العيادات ستقدم خدمات علاجية في مختلف التخصصات كجراحة الفم والوجه والفكين وأمراض وجراحة اللثة وعلاج الجذور وإصحاح الأسنان والتركيبات الثابتة والمتحركة وطب أسنان الأطفال، وكذلك تقويم الأسنان والوجه والفكين.

موضوعات أخرى