Friday 11/04/2014 Issue 15170 الجمعة 11 جمادى الآخرة 1435 العدد

الأمير فيصل بن بندر يتفقد مركز شرطة بريدة الجنوبي

بريدة - أحمد السالم:

بين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، أنه وجد ولله الحمد الأمور متكاملة في هذا المجال وتبشر بخير من خلال العمل الجنائي بشرطة المنطقة، وأن هناك من يعمل بدقة وأسلوب حديث وراق وثقافة متطورة لتأسيس العمل الأمني بشكل جيد قائم على أسس واضحة، وهذا ما ننشده جميعاً ونحقق من خلاله توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، وكذلك نحظى بدعم سمو وزير الداخلية الذي لا يدخر جهداً في تقديمه لرجال الأمن وشرط المناطق في كافة أعمالهم.

ونوه سموه بالجهود التي تقوم بها مديرية الأمن العام بقيادة مديرها العام لتؤسس لعمل منهجي واضح وسليم. وقال سموه، وطننا ولله الحمد قائم على أسس إسلامية وشرعية واضحة.

جاء ذلك خلال تفقد أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول مركز شرطة بريدة الجنوبي، حيث كان في استقباله مدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب.

وتجول سموه في أقسام المركز واطلع على صالة استقبال المراجعين التي تضم قسم خدمات المراجعين، ومكتب البلاغات، ومكتب ضابط خفر، والتوقيف، ومكتب شؤون السجناء، والحاسب الآلي.

وشاهد سموه عرضاً مرئياً عن الخدمات المقدمة وأقسام المركز، وآليات العمل فيه، مستمعاً لشرح من مدير المركز العقيد جعيدان الحميداني.

وأوضح سموه أن زيارته لمركز شرطة بريدة الجنوبي جاءت بعد تلقيه إيضاحات من مدير شرطة المنطقة عما أحدث وجدد في المركز، راغباً اطلاع سموه على ذلك للاطمئنان ووضع الملاحظات حتى يكون ذلك نموذجاً للتوجهات القادمة للمراكز الأخرى.

موضوعات أخرى