Friday 11/04/2014 Issue 15170 الجمعة 11 جمادى الآخرة 1435 العدد

أمير منطقة الباحة يؤدي الصلاة على شهيد الواجب رئيس الرقباء الغامدي

الباحة - خالد زاهي:

أدى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ظهر أمس الخميس الصلاة على شهيد الواجب رئيس الرقباء عبدالرزاق عبدالله مشهور الغامدي في جامع ابن يحي بمدينة الباحة يرافقه وكيل الإمارة الدكتور حامد بن مالح الشمري ومدير الشرطة اللواء مسفر الخثعمي ومدراء القطاعات الأمنية والمدنية بالمنطقة.

وقام سموه الكريم بتعزية والد الشهيد وإخوانه وأبناء الشهيد وقال سموه: أعزيكم في شهيد الواجب عبدالرزاق الغامدي الذي توفي وهو يدافع عن دينه ووطنه ونسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يجعله من الشهداء الذين توفوا وهم يذودون حماة عن هذا الوطن الغالي الذي ننعم بخيره وأمنه في ظل قيادتنا الرشيدة أعزها الله وقد شهد جامع ابن يحيى حضورا كبيرا من أبناء المنطقة ومن زملاء الشهيد الذين شاركوا في الصلاة والدفن وتم تشييع جثمان الفقيد في مقابر مدينة الباحة.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اعلن عن استشهاد رجليْ أمن يتبعان حرس الحدود، بمركز الربوعة بقطاع ظهران الجنوب بعسير، عقب تبادل لإطلاق النار مع مجهولين داخل الأراضي اليمنية؛ موضحا أنهما سيعاملان معاملة شهداء الواجب، كما أكد أن الجهات الأمنية المختصة باشرت مهامها في متابعة هذا الاعتداء الآثم بالتنسيق مع الجهات الأمنية باليمن الشقيق.

وأضاف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه «عند الساعة السابعة من صباح يوم الأربعاء الموافق 9/ 6/ 1435هـ، وأثناء قيام دوريات حرس الحدود بمركز الربوعة بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير، بأداء مهامها على الحدود السعودية - اليمنية، تعرضت لإطلاق نار كثيف من مجهولين داخل الأراضي اليمنية؛ مما اقتضى الرد على مصدر النيران بالمثل».

وتابع: «نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد رئيس الرقباء «عبدالرزاق عبدالله مشهور الغامدي»، والجندي «محمد أحمد بن سلمان القحطاني»، تغمدهما الله بواسع رحمته، وتقبلهما من الشهداء».

موضوعات أخرى